أحتفالية جمعية الرحمة السنوية بمناسبة عيد الام      المسيحيون العراقيون بين خطر عودة داعش والإنقراض التام      خطاب البابا إلى البطاركة والأساقفة المشاركين في لقاء: "المتوسط حدود سلام" في باري      اختتام لقاء الاساقفة في باري بحضور البابا فرنسيس والاحتفال بالقداس      بعد معركة دامت سنوات عديدة محكمة بفلوريدا تقرر: الصليب سيبقى      الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تصل إلى القرى المهمّشة والتي لم تصلها المنظّمات الدولية      تجمع عائلي بمناسبة ذكرى عيد القديس فارتان ماميكونيان / بغداد      أمام كنيسة دمّرها داعش والتحالف الدولي، المسيحيّون يبعثون رسائل الأمل بجمعة الموتى      اليوم الرابع من لقاء الاساقفة في مدينة باري الايطالية      كاهن عراقي يضع نصوصًا روحية لصلاة "درب صليب"، مرفقة بلوحات معبّرة، تلامس أوجاع بلده      كوردستان تغلق المعابر الحدودية مع ايران      انفراجة نسبية بأزمة تشكيل حكومة علاوي رغم غياب الاتفاق على موعد الجلسة البرلمانية      الكويت والبحرين يعلنان أول إصابات بفيروس كورونا      بعد 76 عاما.. حل لغز 3 مقاتلات أميركية أسقطها اليابانيون      ملعب مركز شباب سيد حمد يختتم بطولة الصداقة والسلام بتلاحم مجمتعي رائع      رسالة الصوم الكبير 2020 لغبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان      إغلاق 12 مذخراً في أربيل لرفعها أسعار الكمامات والمستلزمات الطبية      ما حقيقة تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في العراق؟      المباراة النهائية لبطولة الشهيد مار اسطيفانوس للناشئين / برطلة      عراقيون يطلقون وسم (#راجعيلكم بمليونية) ليصل إلى قائمة الهاشتاغات الأكثر تداولاً على "تويتر"
| مشاهدات : 512 | مشاركات: 0 | 2020-01-22 10:01:01 |

بعد عام على الفاجعة.. نانت يحقق حلم سالا "المستحيل"

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

بعد مرور عام على مصرع النجم الأرجنتيني إيميليانو سالا، لا زالت ذكرى رحيله المؤلمة عالقة في ملاعب كرة القدم، ولتكريم ذكراه، قرر ناديه السابق تغيير قمصانه بالكامل من أجل نجمهم الراحل.

ولقي سالا حتفه بعد تحطم طائرة كان على متنها في بحر المانش في 21 يناير 2019، وهو في طريقه من فرنسا إلى ويلز، بعد قليل من اتفاق الناديين على انتقاله في صفقة بلغت قيمتها 17 مليون يورو.

وكشف نادي نانت عن قميص "خاص"، يشبه قميص منتخب الأرجنتين، بالخطوط الزرقاء والبيضاء، سيرتديه الفريق خلال مباراته أمام بوردو الأحد المقبل ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وقال النادي أن أرباح بيع القميص الخاص ستذهب لناديين لعب لهما سالا في الأرجنتين عندما كان طفلا صغيرا، وفقا لصحيفة "أس".

وكتب النادي الفرنسي في بيان: "لأنه كان يحلم بارتداء قميص المنتخب الوطني الأرجنتيني، سيتخلى لاعبو نانت عن قمصانهم الصفراء والخضراء التقليدية، من أجل اللونين الأزرق السماوي والأبيض".

وأضاف: "هذا القميص، الذي ستذهب أرباح مبيعاته بالكامل لفريقين مارس فيهما سالا كرة القدم بالأرجنتين، هي وسيلة لتكريم ذكراه ".

كما أعلن نانت أن لفتات تكريمية أخرى لسالا سيشهدها ملعب الفريق يوم الأحد، بما في ذلك التصفيق لمدة دقيقة كملة قبل انطلاق المباراة، ولوحة عملاقة "تيفو" من قبل الجماهير.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0456 ثانية