مسرور البارزاني يناقش التعايش المشترك بإقليم كوردستان مع بابا الفاتيكان      وصول البطريرك ساكو الى روما للمشاركة في اجتماع أساقفة البحر الأبيض المتوسط      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية اينشكي      غبطة البطريرك يونان يستقبل رئيس الأساقفة الأعلى للكنيسة الروثينية الكاثوليكية في الولايات المتّحدة      اضطهاد المسيحيين ينتقل من أفريقيا الى أسيا      أمنستي تتهم إيران بارتكاب جرائم ضد البهائيين والمسيحيين والعرب      الكاردينال ساندري: منطقة المتوسط يجب أن تكون جسرًا للعالم      محافظ نينوى نجم الجبوري: عودة 79عائلة مسيحية الى سهل نينوى      بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية تحتفل بالذكرى السنوية الحادية عشرة وبدء السنة الثانية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      افتتاح متحف في مصر لتخليد ذكرى الشهداء الأقباط الذين ذبحهم "داعش" في ليبيا      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا.. والثمن 4.5 مليون دولار      هالاند.. مراهق يتحول إلى وحش في "ليالي الأبطال"      البابا فرنسيس: سنة في الرسالة لدبلوماسيي الكرسي الرسولي      مسرور بارزاني يجتمع مع رئيس الوزراء الايطالي      فؤوس وأسلحة ووضع البلاد في أجواء حرب أهلية! تفاصيل جديدة عن مخطط لمهاجمة مساجد ولاجئين بألمانيا      العلماء حائرون.. عقار للإيدز لمواجهة كورونا      فضيحة مدوية في برشلونة: "خطة شيطانية" لتشويه ميسي
| مشاهدات : 981 | مشاركات: 0 | 2020-01-28 10:22:37 |

لا أخبار عن الأعضاء الأربعة في SOS Chrétiens d’Orient الذين اختفوا في بغداد

 

عشتارتيفي كوم- وكالة فيدس/

 

اختفى أربعة من المتعاونين مع المنظمة الفرنسية غير الحكومية SOS Chrétiens d'Orient دون أن يتركوا أي أثر يوم الإثنين 20 كانون الثاني في بغداد ، حيث ذهبوا أيضًا لتجديد تأشيراتهم للوفاء ببعض الإجراءات البيروقراطية المتعلقة بتسجيل المنظَمة لدى الدوائرالعامة العراقية حيث يمارسون نشاطهم كمنظَمة. لم يتمّ الكشف عن أسمائهم حتّى الأن لأسباب أمنية وهم ثلاثة فرنسيين وعراقي - اعلنت SOS Chrétiens d’Orient في بيان صحفي صدر على شبكات التواصل الاجتماعي يوم الجمعة 24 كانون الثاني أنها فقدت الاتصال بموظفيها الأربعة منذ يوم الثلاثاء الماضي ، وأنها أبلغت السلطات الفرنسية والعراقية عن اختفائهم. تحرص المنظمة الفرنسية غير الحكومية على التأكيد على أن الموظفين الأربعة المفقودين هم أشخاص ذوو خبرة ، وكلهم في صحة جيدة ولديهم معرفة جيدة بمناطق الأزمات التي يعملون فيها ، والذين دأبوا على تنفيذ مبادراتهم دائمًا في الامتثال التام لمعايير السلامة بشكل مستمر تم تحديثه لمواكبة التحدّيات الجديدة التي نشات في تلك المنطقة. يقع المركز الرئيسي لمنظّمة SOS Chrétiens d’Orient في باريس ، وهي تعرف كمنظمة مكرسة لدعم الجماعات المسيحية في الشرق من خلال تمويل المشاريع الاجتماعية والتعليمية.

تقوم المنظمة حاليًا ب" رسالات دائمة" في سوريا والعراق ولبنان ومصر. وانّ مؤسسي الجمعية التي تم تشكيلها في عام 2013 ، هم تشارلز دي ماير (الذي كان مساعدًا سابقًا لنائب الحزب اليميني الفرنسي جاك بومبارد) وبنيامين بلانشارد ، المتعاون السابق في الجبهة الوطنية لماري كريستين أرنووتو. كما ان مدير مبادرات المنظمة ، فرانسوا كزافييه جيكويل ، هو أيضًا من مناضلي الجبهة الوطنية في الماضي. ووفقًا للبيانات التي نشرتها عنها Le Figaro étudiant في عام 2019 ، قامت الجمعية منذ بداية أنشطتها بإرسال حوالي 1500 موظف ومتطوع لتنفيذ مشاريعها في الشرق الأوسط. في شباط 2017 ، تم الاعتراف بالمنظمة كشريك دفاع وطني من قبل وزارة الدفاع الفرنسية.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8901 ثانية