بالصور.. ملا برون      الكاردينال لويس روفائيل ساكو: أمام سوشيال ميديا وجائحة كورونا لنحافظ من التقليد على الشعلة وليس الرماد      اعتقال عنصر من داعش بحوزته 32 كتاباً دينية مسروقاً من كنائس الموصل      عمدة واشنطن موريل بوزر تعلن 21 سبتمبر يوم عيد استقلال أرمينيا في عاصمة الولايات المتحدة      مجمع الإيمان يصدر رسالة "السامري الصالح": الموت الرحيم هو جريمة ضدّ الحياة      بالصور.. بناصور ونهاوا      الذكرى 29 لاستقلال أرمينيا      غبطة البطريرك يونان يرسم الأب فراس دردر خوراسقفاً استعداداً لرسامته الأسقفية      رئيس وزراء الفاتيكان: "تناقص أعداد المسيحيّين جراء الهجرة في السنوات الأخيرة من مليون ونصف إلى 300 ألف مسيحيّ"      لمتابعة سير العملية التربوية، ججو والسبعاوي يزوران ناحية القوش      وزير الإقليم لشؤون المباحثات مع بغداد: سنعمل على تفعيل المادة 140 من الدستور      ظل الصواريخ المجهولة ثانية في العراق.. رسائل متكررة      الولايات المتحدة.. الدين الاتحادي يصل ضعفي الاقتصاد بحلول 2050      "كوفاكس" لوصول البلدان الفقيرة إلى لقاح      رئيس برشلونة يقف في وجه سواريز      الفاتيكان وبكين يستعدان لتمديد العمل باتفاق تاريخي وقعه الطرفان قبل سنتين      تسجيل 730 إصابة و17 وفاة بفيروس كورونا في إقليم كوردستان      في يوم السلام العالمي، نيجيرفان بارزاني: نجدد التزامنا بحماية وتعزيز السلام      مسؤول أميركي: إيران ربما تملك مواد تكفي لصنع قنبلة نووية بحلول نهاية العام      ريال مدريد يفتتح موسمه في الليغا بتعادل سلبي أمام ريال سوسيداد
| مشاهدات : 1316 | مشاركات: 0 | 2020-01-28 10:22:37 |

لا أخبار عن الأعضاء الأربعة في SOS Chrétiens d’Orient الذين اختفوا في بغداد

 

عشتارتيفي كوم- وكالة فيدس/

 

اختفى أربعة من المتعاونين مع المنظمة الفرنسية غير الحكومية SOS Chrétiens d'Orient دون أن يتركوا أي أثر يوم الإثنين 20 كانون الثاني في بغداد ، حيث ذهبوا أيضًا لتجديد تأشيراتهم للوفاء ببعض الإجراءات البيروقراطية المتعلقة بتسجيل المنظَمة لدى الدوائرالعامة العراقية حيث يمارسون نشاطهم كمنظَمة. لم يتمّ الكشف عن أسمائهم حتّى الأن لأسباب أمنية وهم ثلاثة فرنسيين وعراقي - اعلنت SOS Chrétiens d’Orient في بيان صحفي صدر على شبكات التواصل الاجتماعي يوم الجمعة 24 كانون الثاني أنها فقدت الاتصال بموظفيها الأربعة منذ يوم الثلاثاء الماضي ، وأنها أبلغت السلطات الفرنسية والعراقية عن اختفائهم. تحرص المنظمة الفرنسية غير الحكومية على التأكيد على أن الموظفين الأربعة المفقودين هم أشخاص ذوو خبرة ، وكلهم في صحة جيدة ولديهم معرفة جيدة بمناطق الأزمات التي يعملون فيها ، والذين دأبوا على تنفيذ مبادراتهم دائمًا في الامتثال التام لمعايير السلامة بشكل مستمر تم تحديثه لمواكبة التحدّيات الجديدة التي نشات في تلك المنطقة. يقع المركز الرئيسي لمنظّمة SOS Chrétiens d’Orient في باريس ، وهي تعرف كمنظمة مكرسة لدعم الجماعات المسيحية في الشرق من خلال تمويل المشاريع الاجتماعية والتعليمية.

تقوم المنظمة حاليًا ب" رسالات دائمة" في سوريا والعراق ولبنان ومصر. وانّ مؤسسي الجمعية التي تم تشكيلها في عام 2013 ، هم تشارلز دي ماير (الذي كان مساعدًا سابقًا لنائب الحزب اليميني الفرنسي جاك بومبارد) وبنيامين بلانشارد ، المتعاون السابق في الجبهة الوطنية لماري كريستين أرنووتو. كما ان مدير مبادرات المنظمة ، فرانسوا كزافييه جيكويل ، هو أيضًا من مناضلي الجبهة الوطنية في الماضي. ووفقًا للبيانات التي نشرتها عنها Le Figaro étudiant في عام 2019 ، قامت الجمعية منذ بداية أنشطتها بإرسال حوالي 1500 موظف ومتطوع لتنفيذ مشاريعها في الشرق الأوسط. في شباط 2017 ، تم الاعتراف بالمنظمة كشريك دفاع وطني من قبل وزارة الدفاع الفرنسية.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2053 ثانية