بالصور .. مراسيم قداس عيد التجلي في كنيسة ام النور / عنكاوا      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول تصريح البطريرك يونان بخصوص انفجار بيروت      الكنيسة الكلدانية تدعو مؤمنيها للتضامن مع الكنيسة في لبنان بالصوم والصلاة يوم 8 آب 2020      مركز ديانا يكرم المعلمين المحاضرين في مدرسة أشوربان السريانية      منظمة شلومو للتوثيق تعقد إجتماعها الدوري      قداسة كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير آرام الأول يزور أحياء ذات الغالبية الأرمنية ببيروت بعد الانفجار      الاتحاد الاشوري العالمي: ذكرى الشهداء الاشوريين      منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      غبطة البطريرك يونان يستقبل سعادة سفيرة الولايات المتّحدة الأميركية في بيروت دوروثي شيا      رئيس اقليم كوردستان: نتضامن مع شعب لبنان في هذه الاوقات الصعبة      خوفا من سيناريو مرفأ بيروت.. العراق يقرر جرد وإخلاء المواد "عالية الخطورة" من الموانئ والمنافذ الحدودية      شركة عالمية تكشف.. هذا سعر جرعة اللقاح      بيروت 2020 – تكساس 1947.. الانفجار المتكرر "بحذافيره"      البطريرك الماروني بشارة الراعي يوجّه نداءً إلى دول العالم غداة انفجار بيروت      العراق.. تسجيل 2834 إصابة و77 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا      إرسال طائرة عراقية محمّلة بالمساعدات الطبية "العاجلة" إلى لبنان      البطريرك كيريل يعزي بضحايا انفجار بيروت      كارثة بيئية تفجع اهالي 'هور الدلمج' جنوب العراق      لبنان.. مجلس الدفاع الأعلى يعلن بيروت "مدينة منكوبة".. و"طوارىء" لمدة أسبوعين
| مشاهدات : 706 | مشاركات: 0 | 2020-07-01 08:55:16 |

رسالة الكاردينال ساكو إلى الأبرشية الكلدانية في طهران

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

إلى الأبرشية الكلدانية في طهران، إيران

أعزائي آباء وراهبات وبنات وأبناء أبرشية طهران المحترمين

نعمة لكم وسلام من الله أبينا والرب يسوع المسيح (1 كورنثوس 1/3)

 اني أتفهم وضعكم الصحي والمعاشي الصعب، وتبِعات الحصار الذي يتعرض له بلدكم. إني إذ اُثمِّن إيمانكم والتزامكم، أدعوكم الى العمل معاً كفريق واحد من أجل الوحدة والأمانة في خدمة  بعضكم  البعض بحب غير مشروط. صلاتنا ورجاؤنا أن تعبر هذه “العاصفة” وتعود الحياة الى مجراها الطبيعي.

ستبقى الأمور على حالها في الوقت الحاضر، وكل واحد منكم يتحمل مسؤوليته الى أن ينعقد السينودس القادم، ونختار اُسقفاً وراعياً مقتدراً يخدمكم بكل محبة وتجرُّد وتواضع.

لقد طلبت من القاصد الرسولي في إيران. ليو بوكاردي، أن يكون قريباً منكم ويساعدكم في التغلب على أية مشكلة.

ومن جهتي، تأكدوا من أنني سوف لن أبخل بأي جهد في سبيل خدمتكم.

 

ودمتم في رعاية الله وحفظه

† الكاردينال لويس روفائيل ساكو

بطريرك الكنيسة الكلدانية في العراق والعالم

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2005 ثانية