البطريرك ساكو يستقبل سفير الفاتيكان الجديد لدى العراق      غبطة البطريرك يونان يبارك ويفتتح العام الدراسي الجديد لإكليريكية سيّدة النجاة في دير الشرفة      في جولة تفقدية للمجمع التربوي.. وزير التربية العراقي يزور المديرية العامة للدراسة السريانية      العراق يوثق كنائسه للمرة الاولى بطوابع بريدية      رئيس إقليم كوردستان يشدد على التعايش والتسامح بين المكونات الدينية والقومية      المدير العام للدراسة السريانية يلتقي معالي وزير التربية في بغداد      العراق يستعيد لوحاً سومرياً نادراً يعود لأربعة آلاف سنة      رجال دين مسيحيين في العراق يحذرون من تداعيات الهجمات العسكرية التركية في إقليم كوردستان ونينوى على تدهور الوضع الامني      الدراسة السريانية تعقد اجتماعا لتطوير الاداء الوظيفي      بالصور .. حفل تكريم المشاركين في مسابقة جائزة يونان هوزايا للدراسات المستقبلية – المركز الاكاديمي / عنكاوا      نيجيرفان بارزاني: على البيشمركة والقوات العراقية والحشد الشعبي تكثيف جهودهم لقطع الطرق أمام الأفعال التخريبية      البطريرك الراعي: مفهوم الدولة المدنيّة يعني الانتماء للوطن قبل الطائفة والمذهب      كورونا في العراق.. تلويح بإعادة فرض حظر التجول الشامل      هل اقتربت الولايات المتحدة من اتفاق على حزمة دعم اقتصادي جديدة؟      متحدثة عن مقاتلين من سوريا وليبيا.. روسيا تتوسط في كاراباخ      قرعة دوري الأبطال.. مواجهات نارية محتملة في دور المجموعات      عقب الهجوم الصاروخي الذي استهدف مطار أربيل الدولي، مسرور بارزاني: سيكون ردنا على الهجوم الصاروخي قوياً      رئيس أرمينيا يناشد دولاً عربية على استخدام نفوذها لوقف التصعيد في قره باغ      أجرى 8 عمليات زرع قصبة هوائية.. ثم وقعت الكارثة      بيع أقدم نسخة من كأس الاتحاد الإنجليزي.. بهذا الثمن
| مشاهدات : 899 | مشاركات: 0 | 2020-08-03 09:41:47 |

الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تطالب بتشديد العقوبة بحق العناصر الامنية التي تجاوزت على الحدث.

 

عشتارتيفي كوم/

 

 دعت نائب رئيس الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية السيدة سميرة كوري الحكومة العراقية الى تشديد العقوبة بحق العناصر الامنية التي اهانت وتجاوزت على الحدث " محمد السيد عبد " بأسلوب مشين منافي للقيم الانسانية، وتجاوز صارخ على القانون، وان هذه الجريمة تعتبر مضاعفة ، اولا ً لكون هذا المواطن هو حدث، وثانيا ً جرت اهانته وتعريته وحلاقة شعرة بالة حادة وتحت تهديد السلاح امام الكاميرا، وتهديده واستخدام مفردات وعبارات نالت من كرامته وعائلته، والذوق العام المنافي للأعراف الاجتماعية، فضلا عن ذلك فانهم عاقبوه قبل ان يثبت عليه شيء من قبل القضاء، وهذه بحد ذاتها جريمة يعاقب عليها القانون الذي لا يجيز للأجهزة الامنية معاقبة مواطن مهما كانت الاسباب قبل عرضه على القضاء، لذلك ندعو الى تشديد العقوبة لكي لا تتكرر في المستقبل.

 

كما نناشد الحكومة بعدم التهاون مع العناصر الامنية التي تسيء وتنتهك حقوق المواطنين العراقيين، وان تكون هذه القوات قوات لحماية الشعب والسند الامين لاستتباب الامن والاستقرار في البلاد، كما تثمن الجمعية العراقية رد فعل الحكومة السريع باعتقال ومعاقبة المنتسبين العاملين في قوات حفظ القانون على جريمتهم هذه.

 

الجمعية العراقية لحقوق الانسان

في الولايات المتحدة الامريكية

3/آب/2020











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2215 ثانية