فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      بيان صادر عن مجلس كنائس الشرق الأوسط في الذكرى السنوية الحادية عشرة على اختطاف مطراني حلب      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يستقبل وفداً من ألمانيا ترأسه المتحدث السياسي عن الحريات الدينية في العراق في مؤسسة ‘‏ojcos‏’ الألمانيّة      نص كلمة سيادة المطران فرنسيس قلابات اثناء استقبال الجالية العراقية لرئيس الوزراء العراقي في المركز الكلداني العراقي بمشيغان      الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟      البرلمان البريطاني يقر قانوناً مثيراً للجدل بشأن المهاجرين.. وافق على ترحيل فئة منهم إلى رواندا      الأمم المتحدة: آسيا أكثر مناطق العالم تضرراً من كوارث المناخ بـ2023      نيجيرفان بارزاني: زيارة الرئيس أردوغان دلالة على العلاقات القوية بين العراق وإقليم كوردستان مع تركيا      الريال يقترب من حسم الليغا بالفوز على برشلونة      البابا فرنسيس يجدّد دعوته لتغليب      بحضور ورعاية مسرور بارزاني.. انطلاق فعاليات ملتقى أربيل الدولي للصحافة
| مشاهدات : 1121 | مشاركات: 0 | 2021-04-18 10:15:58 |

أمازون تنتج أضخم مسلسل تلفزيوني على الإطلاق.. تكلفة الموسم الأول منه ستصل إلى 465 مليون دولار

لقطة من سلسلة "ملك الخواتم"

 

عشتارتيفي كوم- عربي بوست/

 

كشفت وثائق رسمية أن تكلفة إنتاج شركة أمازون Amazon للموسم الأول من مسلسل The Lord of the Rings ستصل إلى 465 مليون دولار أمريكي، وفق ما ذكره موقع Business Insider الأمريكي، الجمعة 16 أبريل/نيسان 2021.

الموقع الأمريكي أشار إلى أن الرقم كُشِفَ في الوثائق الرسمية التي جرى تقديمها في نيوزيلندا، حيث سيجري تصوير المسلسل، وفقاً لمجلة The Hollywood Reporter الأمريكية. وأشارت السجلات إلى أنه ستكون هناك خمسة مواسم من المسلسل. وكان موقع Stuff أول من نقل الخبر.

 

أضخم إنتاج لمسلسل تلفزيوني

كما أكّدت شركة أمازون صحة المعلومات الواردة في مقال Stuff، وذلك رداً على طلب التعليق من موقع Business Insider الأمريكي.

كذلك أكد ستيوارت ناش، وزير التنمية الاقتصادية والسياحة النيوزيلندي، مبلغ الإنتاج المذكور، قائلاً: "هذا أمرٌ رائع، إنّه حقاً… أضخم إنتاج لمسلسل تلفزيوني على الإطلاق".

فيما لاحظت مجلة Hollywood Reporter أن إنتاج كل موسم من مسلسل Game of Thrones الناجح كلّف شبكة HBO نحو 100 مليون دولار، أي أقل بأربع مرات من تكلفة إنتاج أمازون للموسم الأول من The Lord of the Rings. ومع ذلك، من المحتمل أن تنخفض تكلفة إنتاج المواسم التالية، لأن الكثير من النفقات مدرجةٌ في ميزانية الموسم الأول.

 

 "Game of Thrones التالي"

بدأ يُطلَق على المسلسل الجديد الآن لقب "Game of Thrones التالي"، وقد تم اختيار عدد من أفراد طاقم مسلسل HBO للمشاركة فيه.

اشترت Amazon حقوق الإنتاج التلفزيوني لـThe Lord of the Rings مقابل 250 مليون دولار عام 2017. وتدور أحداث المسلسل الجديد قبل آلاف السنين، من وقائع القصص التي ظهرت في روايات وأفلام The Hobbit وThe Lord of the Rings. وسيتضمّن المسلسل شخصيات "جديدة وقديمة، إلى جانب أعظم شرير على الإطلاق"، بحسب وصف الموقع الرسمي للمسلسل.

فيما بدأ إنتاج المسلسل بالفعل، ورغم عدم الإفصاح عن موعد إطلاقه رسمياً، فإن جينيفر سالك، من أمازون Studios، قالت للمجلة الأمريكية عام 2018، إن الشركة تأمل عرضه عام 2021.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5937 ثانية