قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 488 | مشاركات: 0 | 2021-10-22 09:08:57 |

علماء الآثار يكتشفون بقايا لإحدى كنائس التجمعات الأمريكية الأفريقية في أمريكا

 

عشتار تيفي كوم – لينغا/

اكتشف علماء الآثار في ولاية فرجينيا ما يعتقدون أنه بقايا أول هيكل دائم لأحد أقدم التجمعات الأمريكية الأفريقية في الولايات المتحدة.

أعلن الباحثون في المستعمرة ويليامزبيرج في 7 أكتوبر أنهم اكتشفوا بقايا أول هيكل دائم للكنيسة المعمدانية الأولى التاريخية في ويليامزبرج بعد الحفر في الموقع الأصلي للكنيسة لأكثر من عام.  يعود تاريخ الموقع إلى أوائل القرن التاسع عشر.

يتزامن اكتشاف بقايا الهيكل مع احتفال المجتمع بالذكرى 245 لتأسيس مجمع FBC التاريخي الحديث.

قال جاك غاري، مدير علم الآثار في مؤسسة كولونيال ويليامزبرج، لصحيفة كريستيان بوست إن الباحثين جمعوا أدلة حول المبنى طوال الصيف لتأكيد النتائج.

"يضع السجل الوثائقي المصلين على قطعة من الممتلكات التي نقوم بالتنقيب عنها عام 1818. تشير هذه الوثائق إلى بيت الاجتماع المعمداني.  قال غاري: "لقد كشفت أعمال التنقيب التي أجريناها عن أساس الطوب لمبنى صغير".

"استنادًا إلى تواريخ القطع الأثرية، بما في ذلك عملة  من سنة 1817 تم العثور عليها أسفل هذا الأساس وحوله، ينبغي أن يكون تشييد المبنى ووقوفه تم في وقت ما في الربع الأول من القرن التاسع عشر - في نفس الوقت الذي يشير فيه السجل الوثائقي إلى ان بيت الاجتماع المعمداني يقف هنا ".











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2820 ثانية