البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية في قرية صوريا      العراق يستعيد 5 قطع أثرية من أمريكا      غبطة البطريرك ساكو يزور محافظ دهوك السيد علي تتر      الطالبة عشتار يوخنا من كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني، تحصل على معدل %99 في الاختبارات النهائية للمرحلة 12      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس القداس الإلهي لعائلة عمانوئيل (إيمان ونور)      البطريرك ساكو يعزي عائلة المرحوم الاب لوسيان جميل في دهوك      البابا فرنسيس يدعو ليوم صلاة من أجل السلام      رئيس إقليم كوردستان يستقبل وفداً لبنانياً      العراق يعلن توقيعه الربط الكهربائي مع السعودية غداً الثلاثاء      بايدن يفكر في نشر آلاف الجنود والمعدات في أوروبا الشرقية تحسبا لغزو روسيا لأوكرانيا      بوركينا فاسو: جنود يحتجزون رئيس بوركينا فاسو في معسكر للجيش      مسرور بارزاني يوجه بتشديد إجراءات حماية إقليم كوردستان من التهديدات الإرهابية      متنبئ جوي يبشر بانكسار موجة البرد في العراق      بعد هجوم داعش.. موجة نزوح من حي الزهور في الحسكة      بيان - الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعو الحكومة الى تقديم خدمات فورية لمراكز النازحين      كورونا و"الإصابة الثانية".. بيانات مقلقة وأمر واحد مطمئن
| مشاهدات : 998 | مشاركات: 0 | 2021-12-01 08:30:18 |

مجلس النواب الاسترالي يدعو حكومته إلى الاعتراف بالإبادة الجماعية للآشوريين والأرمن واليونانيين

 

عشتارتيفي كوم- جريك هيرالد/

ترجمة

أندريانا سيموس ، 30 نوفمبر 2021

 

ناقش مجلس النواب في البرلمان الاتحادي بالإجماع اقتراحا يدعو الحكومة الأسترالية إلى الاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن والآشوريين واليونانيين، يوم الاثنين 29 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021.

ووفقا للجنة الوطنية الأرمنية في أستراليا (ANC-AU) ، قدم النائب ترينت زيمرمان الاقتراح إلى البرلمان، وتبعاه أيضا كمتحدثين زملائه أعضاء البرلمان جون ألكسندر وجوليان ليسير.

وأيد الاقتراح ايضا أعضاء المعارضة، جوش بيرنز والنائب ستيف جورغاناس، وجويل فيتزجيبون.

وقال السيد ستيف جورغاناس النائب عن أديلايد، جنوب استراليا، في خطابه: "[الإبادة الجماعية] بالتأكيد أمر يجب أن تعترف به حكومتنا وهذا البرلمان" .

"لقد اعترف الرئيس بايدن بذلك، واعترفت العديد من الدول حول العالم بالإبادة الجماعية، وقد حان الوقت لأننا فعلنا ذلك أيضا، لأننا إذا لم نعترف بأخطاء الإنسانية، فهم هناك وعلى استعداد لارتكابها مرة أخرى".

وعقب تقديم الاقتراح إلى البرلمان، قال رئيس اللجنة الوطنية الأرمنية في أستراليا، هيغ قيصريان في بيان: "لقد دعا المجلس التشريعي الأكبر والأكثر تمثيلاً في البرلمان الأسترالي بالإجماع الحكومة الأسترالية إلى الاعتراف بعمليات الإبادة الجماعية للأرمن والآشوريين واليونانيين".

"هذه النتيجة بالإجماع ترفض التدخل التركي في السياسة الخارجية الأسترالية وتدعو رئيس وزراء بلادنا وحكومته للوقوف إلى جانب الممثلين المنتخبين من قبل ناخبيهم ووصف الإبادة الجماعية بأنها إبادة جماعية."











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7301 ثانية