ريستال مريمي طقسي بمناسبة مهرجان كنيسة سلطانة الوردية في بغداد      الرئيس الروحاني لطائفة الأرمن الأرثوذكس يزور الجمعية الثقافية الأجتماعية الأرمنية في اربيل      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الفاتيكان لدى العراق      ترحيب مسيحي بحريني بالزيارة البابوية التاريخية إلى بلادهم      احتفالية تخرج خمسين طالبا من الجامعة الكاثوليكية باربيل وبدء السنة الدراسية      قرية هاوريسك الارمنية تستقبل الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس      فعاليات اليوم الاول من المخيم الكشفي الخامس عشر الذي اقيم في ‏قرية الفاف      اهالي قرية افزروك ميري الارمنية يستقبلون الارشمندريت اوشاكان كولكوليان      الرئيس الروحاني لطائفة الارمن الارثوذكس الارشمندريت اوشاكان كولكوليان يلتقي بابناء الرعية في زاخو      للمرة الاولى.. كنيسة قلعة كركوك تفتح لوسائل الاعلام‏      دهوك: إنشاء أكبر حديقة أثرية على مستوى كوردستان والعراق      العراق.. الأمن يفتح الطرقات بعد انسحاب المتظاهرين      الولايات المتحدة تنظر في احتمال نشوب حرب نووية بسبب أوكرانيا      القوى الاحتجاجية تستذكر "ثورة تشرين" وتحذر من استخدام العنف ضدها      غوارديولا: هالاند تخلص من الإصابة بفضل العلاج الطبيعي      تكنولوجيا إعادة بناء الوجه تظهر ملامح فتاة ماتت قبل قرون      خطاب البابا إلى أعضاء "مجموعات أخويات القديس توما الأكويني"      توقيع معاهدات انضمام 4 مناطق "محررة" إلى روسيا      المدفعية الإيرانية تجدد قصفها لمناطق بإقليم كوردستان      حاكم فلوريدا: "إيان" فعل ما لم يحدث منذ 500 عام
| مشاهدات : 1172 | مشاركات: 0 | 2021-12-01 08:30:18 |

مجلس النواب الاسترالي يدعو حكومته إلى الاعتراف بالإبادة الجماعية للآشوريين والأرمن واليونانيين

 

عشتارتيفي كوم- جريك هيرالد/

ترجمة

أندريانا سيموس ، 30 نوفمبر 2021

 

ناقش مجلس النواب في البرلمان الاتحادي بالإجماع اقتراحا يدعو الحكومة الأسترالية إلى الاعتراف بالإبادة الجماعية للأرمن والآشوريين واليونانيين، يوم الاثنين 29 تشرين الثاني/ نوفمبر 2021.

ووفقا للجنة الوطنية الأرمنية في أستراليا (ANC-AU) ، قدم النائب ترينت زيمرمان الاقتراح إلى البرلمان، وتبعاه أيضا كمتحدثين زملائه أعضاء البرلمان جون ألكسندر وجوليان ليسير.

وأيد الاقتراح ايضا أعضاء المعارضة، جوش بيرنز والنائب ستيف جورغاناس، وجويل فيتزجيبون.

وقال السيد ستيف جورغاناس النائب عن أديلايد، جنوب استراليا، في خطابه: "[الإبادة الجماعية] بالتأكيد أمر يجب أن تعترف به حكومتنا وهذا البرلمان" .

"لقد اعترف الرئيس بايدن بذلك، واعترفت العديد من الدول حول العالم بالإبادة الجماعية، وقد حان الوقت لأننا فعلنا ذلك أيضا، لأننا إذا لم نعترف بأخطاء الإنسانية، فهم هناك وعلى استعداد لارتكابها مرة أخرى".

وعقب تقديم الاقتراح إلى البرلمان، قال رئيس اللجنة الوطنية الأرمنية في أستراليا، هيغ قيصريان في بيان: "لقد دعا المجلس التشريعي الأكبر والأكثر تمثيلاً في البرلمان الأسترالي بالإجماع الحكومة الأسترالية إلى الاعتراف بعمليات الإبادة الجماعية للأرمن والآشوريين واليونانيين".

"هذه النتيجة بالإجماع ترفض التدخل التركي في السياسة الخارجية الأسترالية وتدعو رئيس وزراء بلادنا وحكومته للوقوف إلى جانب الممثلين المنتخبين من قبل ناخبيهم ووصف الإبادة الجماعية بأنها إبادة جماعية."











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6191 ثانية