بالصور .. قداس احد نيقوديموس في كنيسة ماركوركيس / قرقوش      البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية في قرية صوريا      العراق يستعيد 5 قطع أثرية من أمريكا      غبطة البطريرك ساكو يزور محافظ دهوك السيد علي تتر      الطالبة عشتار يوخنا من كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني، تحصل على معدل %99 في الاختبارات النهائية للمرحلة 12      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس القداس الإلهي لعائلة عمانوئيل (إيمان ونور)      افتتاح موقع كنيسة بيزنطية تعود للقرن الخامس الميلادي في غزة      الأنواء الجوية.. إقليم كوردستان يستقبل موجة ثلوج جديدة      حرب: لا يمكن اختيار رئيس الجمهورية دون موافقة السيد بارزاني      التحالف الدولي يحذر من إمكانية تكرار عملية الحسكة في العراق وسوريا      انتصار تونس على نيجيريا.. رسالة قوية لمصر أمام "الأفيال"      البابا فرنسيس يدعو ليوم صلاة من أجل السلام      رئيس إقليم كوردستان يستقبل وفداً لبنانياً      العراق يعلن توقيعه الربط الكهربائي مع السعودية غداً الثلاثاء      بايدن يفكر في نشر آلاف الجنود والمعدات في أوروبا الشرقية تحسبا لغزو روسيا لأوكرانيا      بوركينا فاسو: جنود يحتجزون رئيس بوركينا فاسو في معسكر للجيش
| مشاهدات : 858 | مشاركات: 0 | 2021-12-08 09:13:05 |

لقاء الوفد الآشوري مع القنصل العام لروسيا الاتحادية في سيدني

 

عشتارتيفي كوم/

سيدني - 7 ديسمبر 2021

 

في يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021 ، قام وفد برئاسة السيد هرمز شاهين ، رئيس المجلس القومي الآشوري في أستراليا ، والسيد ديفيد ديفيد ، رئيس اتحاد الجمعيات الاشورية  الأسترالية ، والسيدة سوزي ديفيد ، الستشارة القانونية  ، والسيد أسامة يخنس ، عضو لجنة الجمعية خابور الاجتماعية الآشورية باللقاء مع السيد إيغور أرزهايف ، القنصل العام لروسيا الاتحادية  في سيدني.

وأطلع الوفد القنصل العام على آخر التطورات في العراق وسوريا والأوضاع الصعبة التي يواجهها الآشوريون في كلا البلدين حيث أصبحوا ضحايا للتمييز والمضايقة والاضطهاد بسبب الاضطرابات والاعتداءات المتزايدة على المدنيين في القرى الآشورية في الخابور وفي شمال العراق ، جراء استمرار الصراع التركي الكردي الذي أدى إلى تهجير الآشوريين من قراهم ، الأمر الذي خلق الكثير من الاضطرابات والقلق لدى أبناء شعبنا الآشوري في مناطقهم ، ناهيك عن الانتهاكات والممارسات اللاإنسانية بحق ممتلكاتهم وخصوصيتهم. ، واتخاذ قرارتهم.

وأعرب المندوبون عن خالص تقديرهم لروسيا الاتحادية لتضامنها مع الشعوب المضطهدة  في المنطقة.

أعرب المندوبون الآشوريون عن امتنانهم العميق للسيد إيغور أرزهايف على ترحيبه الحار وعلى الوقت الذي كرسه للاستماع إلى مندوبينا آملين أن الاجتماع سيحقق نتيجة إيجابية.

المكتب الثقافي والاعلامي للمجلس القومي الآشوري - أستراليا














أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3018 ثانية