بالصور.. تحضيرات ونشاطات لتذكار القديس مار يوسف خنانيشوع - كاتدرائية مار يوخنا المعمدان البطريركية في عنكاوا 13 تموز 2024      سيادة المطران مار بشار متي وردة يحتفل بالقداس الالهي الاحتفالي في ختام فعاليات النشاط الصيفي للمرحلة المتوسطة/ عنكاوا      بحضور غبطة البطريرك ساكو، الاحتفال بتخرج الدفعة الاولى من طلاب معهد اور لدراسات الكتاب المقدس واللغات القديمة      غبطة البطريرك يونان يحتفل بتقديس وتكريس كنيسة الروح القدس السريانية الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      مسيحيون يخلون قريتهم بناحية كاني ماسي إثر الاشتباكات بين الجيش التركي و"PKK"      زيارة غبطة المطران مار ميلس زيا الى قنصلية جمهورية العراق في سيدني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار ملبورن الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الثانية إلى إرسالية الروح القدس السريانية الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      في نينوى .. الدراسة السريانية تشارك في ورشة تدريبية حول تطوير المهارات لإدارة العمل وتقييم الاداء      زيارة غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان الى كاتدرائية القديس ‏ربان هرمزد في سيدني      نيافة الأسقف مار إيليّا إسحاق يزور رئيس جمهورية موردوفيا الفيدرالية في روسيا والأماكن المقدّسة التاريخيّة والثقافيّة فيها      الداخلية الاتحادية تعلن ارتفاع نسبة الانتحار في العراق      "نصف الأموال بالخارج".. رئيس وزراء العراق يكشف تفاصيل جديدة عن "سرقة القرن"      ميسي محذراً كولومبيا: لقد تعافيت... أمامكم سأكون أفضل      في موقف غير مسبوق.. القائد العام للقوات المسلحة الأوكرانية مستعد لرفع الراية البيضاء      أدوية فقدان الوزن الشائعة قد تصيب بالعمى.. دراسة أولية      بعد نجاته من الاغتيال.. ترامب يعلن أولى خطواته      #منتدى_بغديدا_للقراءة ... يقرأ ( لم يبق أحد )      بعد أسابيع من اكتشاف "العبث بالاضابير".. شبهات على حريق "شعبة أملاك الناصرية"      بصور وعلامات وردية.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من الأيام القليلة القادمة      ترامب يؤكد أن هاريس ستكون خصما أسهل في الانتخابات المقبلة من الرئيس الحالي جو بايدن
| مشاهدات : 792 | مشاركات: 0 | 2023-06-03 08:29:11 |

صفقة غير "سهلة".. ريال مدريد يصوب أنظاره نحو مهاجم توتنهام

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

كشفت صحيفة "ماركا" عن تطور جديد في التعاقد مع مهاجم جديد، وبالتحديد هاري كين نجم توتنهام.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد بدأ البحث النشط عن مهاجم صريح في السوق الصيفي، وأصبح هاري كين هو المرشح المفضل للميرنغي.

وعلى عكس ما قيل هذا الأسبوع، لا يستبعد كين ترك الدوري الإنجليزي، وهو يعرف اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.


وأوضحت الصحيفة أن الصفقة لن تكون سهلة، لكن المباريات الأخيرة لريال مدريد، وخاصة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أكدت الحاجة لإيجاد بديل لكريم بنزيما.

وبشكل عام سجل كين 280 هدفا وصنع 64 في 435 مباراة مع توتنهام، ويحتاج لتسجيل 48 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي.

وأشارت إلى أن البرازيلي الشاب إندريك سيأتي لريال مدريد في 2024، وهو الأمر الي يمكن أن يغير النظرة إلى المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

ويبحث ريال مدريد في السوق عن لاعب في المركز رقم 9 والاسم الذي يبرز هو هاري كين الهداف التاريخي لتوتنهام.

وخلال الاجتماع بين فلورنتينو بيريز وخوسيه أنجيل سانشيز وكارلو أنشيلوتي يوم الخميس تم الحديث عن كاي هافرتز لاعب تشيلسي لكن ماوريسيو بوكيتينو المدرب الجديد للبلوز يعتبر أن الألماني سيكون لاعبا أساسيا في تشكيلة الموسم المقبل.

رغم أرقامه المميزة ونيله جائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات إلا أن كين لم ينل أي لقب جماعي مع توتنهام.

صيفان وباب مغلق
وأكدت "ماركا" أن وضع هاري كين مختلف تمامًا، فهداف توتنهام قضى صيفين في مشاهدة دانييل ليفي، رئيس النادي، يغلق الباب أمام خروجه أولا إلى مانشستر يونايتد ثم مانشستر سيتي.

ولا يوجد وعد بخروج محتمل لهاري كين من توتنهام، لكن ليفي يرفض دائمًا نقل لاعبيه إلى نادٍ آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتهي عقد كين في 30 يونيو 2024، وإذا ترك في المواسم السابقة الشعور بالرغبة في الرحيل، فقد اشتد الآن بسبب غياب توتنهام عن النسخة المقبلة بدوري أبطال أوروبا وأي بطولة أوروبية أخرى.

وقالت الصحيفة إن التعاقد مع هاري كيم يمكن أن يكلف 100 مليون يورو لكن الحقيقة هي أنه لم يقدم أحد في الوقت الحالي عرضًا ثابتًا إلى ليفي من أجل التعاقد مع كين.

وهاري كين الذي سيتم 30 عاما في يوليو المقبل سجل هذا الموسم 30 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 6 أهداف عن إيرلينغ هالاند نجم مانشستر سيتي وهداف المسابقة برصيد 36 هدفا.

وبشكل عام سجل كين 280 هدفا وصنع 64 في 435 مباراة مع توتنهام، ويحتاج لتسجيل 48 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الذي يتصدر ترتيب هدافيه آلان شيرر برصيد 260 هدفا.

ورغم أرقامه المميزة ونيله جائزة هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات إلا أن كين لم ينل أي لقب جماعي مع توتنهام وهو سبب قوي قد يدفعه للرحيل عن السبيرز هذا الصيف خاصة أنه سيتم 30 عاما في يوليو المقبل.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6414 ثانية