مسيحيون يخلون قريتهم بناحية كاني ماسي إثر الاشتباكات بين الجيش التركي و"PKK"      زيارة غبطة المطران مار ميلس زيا الى قنصلية جمهورية العراق في سيدني      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار ملبورن الدولي للقيام بالزيارة الرسولية الأبوية الثانية إلى إرسالية الروح القدس السريانية الكاثوليكية في ملبورن – أستراليا      في نينوى .. الدراسة السريانية تشارك في ورشة تدريبية حول تطوير المهارات لإدارة العمل وتقييم الاداء      زيارة غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان الى كاتدرائية القديس ‏ربان هرمزد في سيدني      نيافة الأسقف مار إيليّا إسحاق يزور رئيس جمهورية موردوفيا الفيدرالية في روسيا والأماكن المقدّسة التاريخيّة والثقافيّة فيها      غبطة البطريرك يونان يعقد لقاءً أبوياً مع العاملين في اللجان والفعاليات والمؤمنين في الإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      تقرير عن الاجتماع الخامس للجنة الحوار بين الكنيسة الأرثوذكسية الروسية وكنيسة المشرق الآشورية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في برسبن – أستراليا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية افزروك ميرى الارمن      #منتدى_بغديدا_للقراءة ... يقرأ ( لم يبق أحد )      بعد أسابيع من اكتشاف "العبث بالاضابير".. شبهات على حريق "شعبة أملاك الناصرية"      بصور وعلامات وردية.. راصد الزلازل الهولندي يحذر من الأيام القليلة القادمة      ترامب يؤكد أن هاريس ستكون خصما أسهل في الانتخابات المقبلة من الرئيس الحالي جو بايدن      غوتيريش: حان الوقت لإنهاء الحرب الرهيبة في قطاع غزة والتوصل لاتفاق      دراسة تزعم اكتشاف تاريخ ظهور الحياة على الأرض      نهائي "يورو 2024".. ما هي نقاط قوة إسبانيا وإنجلترا؟      البابا يدعو للإصغاء إلى النساء اللواتي يعانين غالباً من عدم الإقرار بدورهن      البابا سيجد كنيسة قوية ومتعددة الثقافات في بابوا غينيا الجديدة      منظمة أميركية: نزوح 182 عائلة من دهوك بسبب العمليات التركية
| مشاهدات : 994 | مشاركات: 0 | 2023-12-06 09:51:07 |

نحو 90 محطة وقود في كركوك تعمل مطلع 2024 ببطاقات الدفع الالكتروني

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

تبدأ نحو 90 محطة وقود في محافظة كركوك، بداية العام المقبل 2024، استخدام بطاقات الدفع الالكتروني المسبق للحصول على الوقود من قبل اصحاب المركبات.

مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب، قال لشبكة رووداو الاعلامية، إنه "في خطوة سابقة لشركة توزيع المنتجات النفطية، وتماشياً مع المنهاج الحكومي، أهم فقرة كلُفت بها الشركة هي اتمتة قطاع التوزيع وتطوير محطات تعبئة الوقود، لتشمل استخدام بطاقات الدفع الالكتروني المسبق، للحصول على الوقود من قبل أصحاب المركبات مطلع العام المقبل 2024".

وأشار حسين طالب الى أن "الشركة بكّرت وكانت من اوائل الدوائر والشركات النفطية في الوزارات العراقية في اطلاق هذه التجربة والتي تنهي مواضيع التداول النقدي، بالاعتماد على عمليات الـ POS المرخصة من بوابات البنك المركزي، وتعتبر الشركة هي أكبر مالكة للكتلة النقدية عن طريق التعاملات مع المواطنين وتجهيزهم بالمشتقات النفطية".

فيما يخص محافظة كركوك، نوّه مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية، الى أن "هذا النظام يشمل جميع محطات الوقود في بغداد والمحافظات، بضمنها كركوك البالغ عدد محطاتها قرابة 90 محطة وقود، بين حكومية ومشيدة (أهلية)".

سبق أن أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية التابعة لوزارة النفط العراقية، انه سيتم اعتماد أنظمة الدفع الالكتروني في جميع محطات الوقود اعتباراً من مطلع العام المقبل 2024، مشيرة الى تعليق التعامل النقدي في محطات الوقود، اعتباراً من الاول من شهر كانون الثاني المقبل.

وذكرت شركة توزيع المنتجات النفطية، في بيان لها، يوم الاربعاء (22 تشرين الثاني 2023) انه "استناداً الى توجيهات مجلس الوزراء في جلسته المرقمة 23620 لسنة 2023 والمنعقدة بتاريخ 31 / 10 / 2023، والمتعلقة بتفعيل خدمة الدفع الالكتروني واعتماد أنظمة الاتمتة الحديثة وانهاء التعامل النقدي، وبناءً على ذلك وانسجاماً مع التوجيهات الحكومية، قررت وزارة النفط شركة توزيع المنتجات النفطية اعتماد أنظمة الدفع الالكتروني في جميع المحطات".

شركة توزيع المنتجات النفطية، اشارت في بيانها الى "تعليق التعامل النقدي في محطات الوقود، اعتباراً من الاول من كانون الثاني 2024".

الشركة، دعت المواطنين الى التعاون معها باعتماد آليات ووسائل حديثة في قطاع التوزيع خدمة للصالح العام، من خلال اقتناء بطاقات الدفع الالكتروني المعتمدة ليتسنى للجميع التزود بالوقود وفقاً للآليات الجديدة، والاستفادة من الخدمات المقدمة في قطاع التوزيع.










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6769 ثانية