ندوة تعريفية في بعشيقة للنائب السابق رائد اسحق المرشح لانتخابات ٢٠٢١      رئيس إقليم كوردستان يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      البطريرك ساكو يستقبل أمين عام المحكمة الاتحادية العليا      منظمة أوتو لحقوق الأنسان تزور الهيئة المستقلة لحقوق الأنسان في اربيل      في بخديدا، الدراسة السريانية تقيم المهرجان السنوي التاسع للخطابة والشعر السرياني      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور كنيسة السيدة العذراء في نورشوبينغ      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو عضوًا في مجمع التربية الكاثوليكية      العراق يستعيد لوحاً مسمارياً أثرياً عليه جزء من "ملحمة كلكامش"      الذكرى الثلاثين لتاسيس جمهورية ارمينيا      احتفال خاص للكشاف السرياني الأرثوذكسي في السويد      صورة من خرائط غوغل تثير الجدل.. هل يكون وحش "كراكن" البحري؟      شركة 777 الأميركية تستحوذ على فريق جنوى الإيطالي      الرئيس بارزاني يستقبل سفير نمسا لدى العراق والاردن      أزمة عالمية ترفع أسعار النفط.. والعراق "مستعد" لزيادة الإنتاج      مع انتشار سلالة دلتا.. تحديات جديدة تواجه الأسواق الأميركية      كشف "سر" تنقل "مصاصة الدماء" الخطيرة في الأمازون      من هم اللاعبون الأكثر جنيا للأرباح في 2021؟      الكاردينال ساندري يفتتح سينودس الكنيسة الأرمنيّة الكاثوليكية لانتخاب البطريرك الجديد      العراق.. توتر على خلفية نزاع عشائري والسلطات تعتقل عددا من الأشخاص      زلزال "بري" قوي قرب ملبورن الأسترالية
| مشاهدات : 2623 | مشاركات: 0 | 2016-04-09 10:25:22 |

الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية يزور منظمة الدفاع عن المسيحيين العالمية / واشنطن DC

 

عشتار تيفي كوم/

بعد وصول الوفد الاعلامي لقناة عشتار الفضائية الى واشنطن عاصمة  الولايات المتحدة الاميركية برئاسة المدير العام للقناة رازميك مراديان ، التقى بمديرة الاعلام والعلاقات العامة في منظمة الدفاع عن المسيحيين العالمية نينار كيروز وبحضور مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الولايات المتحدة الاميركية لؤي ميخائيل ، وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مقر المنظمة بواشنطن الحديث عن اوضاع المسيحيين والاقليات الدينية الاخرى في العراق واقليم كوردستان ومنطقة الشرق الاوسط وتحدثت مديرة الاعلام والعلاقات العامة في المنظمة عن دور واهداف المنظمة في التحرك من اجل تفعيل القرار 75 الخاص بالابادة الجماعية للمسيحيين وبقية المكونات الاخرى في العراق وسوريا وكيفية خلق مجموعة فاعلة دولية (لوبي) للضغط على مجلس الامن والمجتمع الدولي من اجل استحداث منطقة امنة للمسيحيين في سهل نينوى .

من جانبه تحدث المدير العام للقناة رازميك مراديان عن دور القناة في نقل وتغطية النشاطات والاحداث التي تخص ابناء شعبنا المسيحي في العراق والمهجر قائلا ان هذا الصرح الاعلامي الكبير سيبقى سندا وداعما لجميع قضايا شعبنا وان عشتار ستبقى  مستمرة في العمل بفضل دعم وجهود الاستاذ سركيس اغاجان.

وفي ختام اللقاء اجرى مدير الاخبار في القناة شمعون متي حوارا خاصا مع مديرة الاعلام والعلاقات العامة في المنظمة نينار كيروز وتضمن محاور عدة حول المنظمة واهدافها والاعمال والنشاطات التي قامت بها خدمة لحقوق الاقليات في منطقة الشرق الاوسط.



























أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.2836 ثانية