بيان للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بذكرى مذبحة صوريا 1969      فيديو .. المسيحيون يحيون عيد اكتشاف خشبة الصليب في كنائس القامشلي / سوريا      بالصور .. مراسيم الاحتفال بعيد ارتفاع الصليب المقدس في كنيسة مار كوركيس/ برطلي      ولاية كاليفورنيا تعترف بمذبحتا سيفو وسميل في قرار ملزم      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد الصليب المقدس في كنيسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية - روما      بتقدير أمتياز.. ابن برطلي المهندس يوسف بشير يحصل على شهادة الماجستير في الهندسة المدنية      قداس واحتفالية بمناسبة عيد الصليب في كنيسة مار توما للسريان الكاثوليك في الساحل الأيمن من الموصل      كنيسة مارتشموني للسريان الأرثوذكس في برطلة تحتفل بعيد الصليب      افتتاح منتدى برطلة الاجتماعي للمتقاعدين      رفع اكبر واعلى صليب معدني فوق قمة جبل الفاف او جبل مقلوب      بيكهام يجد حلاً لورطة جاريث بيل في ريال مدريد      وزير النفط الاتحادي: حوارات بناءة مع اربيل .. نأمل في اتفاق قريب      سي إن إن": الهجوم على أرامكو السعودية نفذ من العراق      في عامها الرابع موجة جفاف تهدد أستراليا.. فما السبب؟      إنفوغرافيك .. اهم 10 اختراعات غيرت العالم      الموافقة على منح العراق ممراً جوياً ثالثاً وتقليل المسافة الأفقية للطائرات      الأمين العام للأمم المتحدة يطلق خطة جديدة لحماية المواقع الدينية      لا يمكن اعتراضه.. روسيا تصنع سلاح الموت "المجنح"      اكتشاف هولندي: "العصر الذهبي" ليس ذهبيا      جماهير برشلونة: نريد مبابي وليس نيمار
| مشاهدات : 542 | مشاركات: 0 | 2019-04-30 10:56:37 |

كأس فرنسا: نيمار يقر بخطئه بعد توجيهه لكمة إلى أحد مشجعي فريق رين

نجم باريس سان جرمان والمنتخب البرازيلي نيمار أ ف ب/ أرشيف

 

عشتارتيفي كوم- فرانس24/

 

أقر النجم البرازيلي نيمار بأنه تصرف بشكل "خاطئ" عقب توجيه لكمة إلى وجه أحد مشجعي فريق رين في المدرجات، بعد خسارة فريقه باريس سان جرمان بركلات الترجيح في نهائي مسابقة كأس فرنسا في كرة القدم السبت. وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي المقطع، وأكد المشجع أنه أصيب بنزيف في الأنف بسبب لكمة نيمار، الأمر الذي لا يظهر في المقطع المتداول.

عقب هزيمة نادي باريس سان جرمان في نهائي كأس فرنسا أمام نادي رين الفرنسي بركلات الترجيح بستة أهداف لخمسة، وجهه اللاعب الأغلى في العالم، نجم نادي باريس سان جرمان لكمة إلى وجه أحد مشجعي نادي رين المنافس على اللقب. وأقر النجم البرازيلي نيمار السبت بسوء تصرفه الناتج لخسارة فريقه.

وفي أشرطة مصورة تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، بدا نيمار وهو يتجادل مع أحد مشجعي رين لدى توجهه مع زملائه إلى المنصة الرسمية لمدرجات ملعب ستاد دو فرانس بعد خسارة النهائي بركلات الترجيح 6-5 (2-2).











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3690 ثانية