محاضرة لاتحاد النساء الاشوري / فرع أربيل بالتزامن مع الحملة الوطنية لمناهظة العنف ضد المرأة - عنكاوا      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يعلن عن الغاء مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في كنيسة دير العذراء الطاهرة للراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانية – قره قوش، العراق      قداس بمناسبة تذكار القديسة بربارة الشهيدة في كنيسة مار ادي الرسول _كرمليس      منظمة خيروتا تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان في ثانوية شميرام السريانية      رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      كوردستان تحظر التدخين في سيارات الأجرة وتحدد معايير للراديو      مقتل ناشط عراقي بارز بمنطقة توصف بأنها آمنة للغاية..      ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟      البابا فرنسيس يتلو صلاة التبشير الملائكي ويتحدث عن "نَعم" مريم وتواضعها      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك
| مشاهدات : 805 | مشاركات: 0 | 2019-10-10 09:38:54 |

قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل وفدًا من الجمعية الدولية للمسيحيين المشرقيين من ألمانيا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة السريان الارثوذكس/

 

صباح يوم الثلاثاء 8 تشرين الأول 2019، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وفدًا من الجمعية الدولية للمسيحيين المشرقيين من ألمانيا يضمّ السادة حنّا أفريم، وفاولوس قورط، وهاينز نيف، بالإضافة إلى صحافيين وكتّاب من ألمانيا، وذلك في مقر البطريركية في باب توما بدمشق.

خلال اللقاء، رحّب قداسة سيدنا البطريرك بالوفد معبّرًا عن تقديره للمواقف الإيجابية للجمعيّة تضامنًا مع الشعب السوري الذي صمد وما زال يصمد في وجه الإرهاب والمؤامرات التي حيكت ضده خلال السنوات الماضية. كما شدّد على أهمية هذه الزيارة حيث يستطيع أعضاء الوفد معاينة المشاريع التي تقوم بها البطريركية والمساعدة في دعم الشعب المتمسّك بأرضه ووطنه.

بدورهم، أشار أعضاء الوفد إلى أهمية زيارتهم لسورية لنقل الصورة الحقيقية للحكومات الأوروبية. هذا وسيزورون مناطق عديدة من سورية لتكوين صورة واضحة وشاملة عن الواقع الذي يعيشه المواطن السوري.

حضر اللقاء صاحب النيافة المطران مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، والأب الربان بطرس قسيس، مدير الدائرة المالية، والمدير العام لهيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية، والمعتمد البطريركي في أبرشية حلب وتوابعها.

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9990 ثانية