الأدباء السريان يؤبنون شهيد الثقافة والوطن ابراهيم الخياط      بالصور .. المهرجان السنوي الثاني للقاء ابناء السلام بيومه الثاني /عنكاوا      المطران وردة: من شأن التصعيد التركي ان يحقق أجندة داعش أي “إزالة المسيحيّة من الوجود في الشرق الأوسط”      حبيب أفرام: مؤتمر بيروت ليس للبحث عن هوية للمسيحيين .. عندنا هويتنا منذ القرون الأولى      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يجتمع بالمجلس الملي لرعية السريان الأرثوذكس في اللاذقية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس السنوي لفرسان مار اغناطيوس الأنطاكي، مدينة أَرونا - شمال إيطاليا      السيد ججو يجتمع مع موظفي المديرية - والقسم السرياني، في بغداد      منظمة اليونسكو والإمارات يبرمان اتفاقًا لإحياء التراث المسيحي في الموصل      مرصد سورا لحقوق الانسان في اوربا يطالب البرلمان والاتحاد الاوربي تشكيل محكمة دولية لما تعرض له الشعب العراقي من جرائم دولية تعد من ضمن جرائم ضد الانسانية ومحاسبة مرتكبيها      رئيس أساقفة حلب للروم الكاثوليك يدين الهجوم التركي في شمال شرق سورية      وفد من وزارة البيشمركة يزور بغداد      مدرب الأرجنتين يحدد موعد عودة ميسي إلى صفوف المنتخب      بعد الإعدامات.. تحذير أميركي من تطهير عرقي تركي للأكراد      انفجار مركبة مفخخة قرب سجن يضم مسلحي داعش في الحسكة      العثور على "الفصل المفقود" من أول رواية في العالم      قبل انتهاء مسيرته.. راموس يبحث عن "اللقب الناقص"      البابا فرنسيس يلتقي مجموعة من الرهبان الكبوشيين: ليكن الفرح قوّتكم!      المجلس الأعلى لمكافحة الفساد في العراق يحيل ملفات تسعة من كبار المسؤولين إلى القضاء بينهم وزراء ومحافظون      3 خيارات أميركية للرد على العملية التركية في سوريا      بورقة فارغة.. طالبة تحصل على "الدرجة النهائية"
| مشاهدات : 694 | مشاركات: 0 | 2019-10-10 09:38:54 |

قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل وفدًا من الجمعية الدولية للمسيحيين المشرقيين من ألمانيا

 

عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة السريان الارثوذكس/

 

صباح يوم الثلاثاء 8 تشرين الأول 2019، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وفدًا من الجمعية الدولية للمسيحيين المشرقيين من ألمانيا يضمّ السادة حنّا أفريم، وفاولوس قورط، وهاينز نيف، بالإضافة إلى صحافيين وكتّاب من ألمانيا، وذلك في مقر البطريركية في باب توما بدمشق.

خلال اللقاء، رحّب قداسة سيدنا البطريرك بالوفد معبّرًا عن تقديره للمواقف الإيجابية للجمعيّة تضامنًا مع الشعب السوري الذي صمد وما زال يصمد في وجه الإرهاب والمؤامرات التي حيكت ضده خلال السنوات الماضية. كما شدّد على أهمية هذه الزيارة حيث يستطيع أعضاء الوفد معاينة المشاريع التي تقوم بها البطريركية والمساعدة في دعم الشعب المتمسّك بأرضه ووطنه.

بدورهم، أشار أعضاء الوفد إلى أهمية زيارتهم لسورية لنقل الصورة الحقيقية للحكومات الأوروبية. هذا وسيزورون مناطق عديدة من سورية لتكوين صورة واضحة وشاملة عن الواقع الذي يعيشه المواطن السوري.

حضر اللقاء صاحب النيافة المطران مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، والأب الربان بطرس قسيس، مدير الدائرة المالية، والمدير العام لهيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية، والمعتمد البطريركي في أبرشية حلب وتوابعها.

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4993 ثانية