منظمة خيروتا تنظم ورشة عمل لمدرسي مادة حقوق الإنسان      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار قوريلوس كوركيس ووفدًا من كنيسة مار يعقوب في الدوحة – قطر      غبطة البطريرك يونان يحضر أمسية مرتّلة لمدرستي الطاهرة الإبتدائية والثانوية في قره قوش      الكاردينال ساكو يستقبل وفداً من مؤسسة السلام الدولية للإغاثة      محكمة مصرية تحدد 18 كانون الأول/ يناير موعدا للنظر في قضية اعتراف مصر بالإبادة الأرمنية      محاضرة لاتحاد النساء الاشوري / فرع أربيل بالتزامن مع الحملة الوطنية لمناهضة العنف ضد المرأة - عنكاوا      مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يعلن عن الغاء مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في كنيسة دير العذراء الطاهرة للراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانية – قره قوش، العراق      قداس بمناسبة تذكار القديسة بربارة الشهيدة في كنيسة مار ادي الرسول _كرمليس      منظمة خيروتا تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان في ثانوية شميرام السريانية      مسرور بارزاني: الفساد يدمر اقتصادنا ولن أقبل به من أي فرد      الجيش العراقي للمتظاهرين: قواتنا تحميكم لتحقيق مطالبكم المشروعة      تأهب أمني في بغداد.. وناشطو التحرير "سلاحنا السلمية"      أستراليا تستعد لحرائق «خطيرة للغاية»... ودعوات لإلغاء احتفالات رأس السنة      الولايات المتحدة تحضر لأكبر مناورة عسكرية لها في أوروبا منذ 25 عاما      يوم حقوق الإنسان      كوردستان تحظر التدخين في سيارات الأجرة وتحدد معايير للراديو      مقتل ناشط عراقي بارز بمنطقة توصف بأنها آمنة للغاية..      ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟      البابا فرنسيس يتلو صلاة التبشير الملائكي ويتحدث عن "نَعم" مريم وتواضعها
| مشاهدات : 493 | مشاركات: 0 | 2019-11-10 09:58:06 |

بثلاثية لميسي.. برشلونة يستعيد صدارة الدوري الإسباني

ميسي يحتفل بتسجيله هدفا في مرمى سلتا فيغو

 

عشتارتيفي كوم- الحرة

 

حقق برشلونة، حامل اللقب في آخر موسمين، فوزا متوقعا، السبت، في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم، واستعاد الصدارة بعد فوزه على ضيفه سلتا فيغو بأربعة أهداف لهدف، بثلاثية نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ورفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة ليتصدر بفارق الأهداف عن ريال مدريد، وبفارق نقطتين عن ريال سوسييداد الذي تعثر مع ليغانيس الأخير بالتعادل بهدف لهدف الجمعة.

وخفض مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي منسوب الضغط عليه، بعدما رسمت علامات استفهام على رأس الجهاز الفني للفريق الكاتالوني إثر الخسارة أمام ليفانتي بهدف مقابل ثلاثة في الدوري الأسبوع الماضي، قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي على أرضه مع سلافيا براغ التشيكي المتواضع في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

وأكد فالفيردي أنه لا يشعر بأي قلق بشأن مصيره، مشيرا إلى أنه يشعر بدعم كامل من ناديه.

وجلس المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق، لكن الظهير الأيسر جوردي ألبا غاب، بسبب إصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء بعد لمسة يد على الغاني جوزف أيدو إثر عرضية من الظهير الأيسر جونيور فيربو، ترجمها ميسي بهدوء في الدقيقة (23).

وبعد خروج الظهير البرتغالي نلسون سيميدو بسبب إصابة بربلة ساقه اليسرى منتصف الشوط الأول، كان برشلونة يعد العدة لتسجيل الهدف الثاني، إلا أن سلتا فيغو عادل من ركلة حرة رائعة للأوروغيواني لوكاس أولاسا لعبها بيسراه فوق حائط الصد على يسار الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن في الدقيقة (42).

لكن ميسي رد عليها بركلة رائعة من مسافة بعيدة في المقص الأيسر قبل نهاية الشوط الأول.

وفي مطلع الشوط الثاني، قضى ميسي على آمال الضيوف عندما رفع رصيده إلى ثمانية أهداف في الدوري هذا الموسم من ركلة حرة مشابهة في الدقيقة (48).

وعادل ميسي، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، رقم الثلاثيات "هاتريك" في الدوري المسجل باسم غريمه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو مع 34 ثلاثية.

وبقي برشلونة ضاغطا وأهدر له الفرنسي أنطوان غريزمان فرصة خطيرة منفردا في الدقيقة (62)، قبل أن يترك مكانه لسواريز في الدقيقة (73).

وأنهى لاعب الارتكاز سيرجيو بوسكيتس المهرجان مسجلا الهدف الرابع بتسديدة أرضية من حافة المنطقة بعد مجهود من الفرنسي عثمان ديمبيلي (85).

وقال بوسكيتس بعد الفوز "لم أسجل منذ فترة، لكن الأهم هو الفوز. كان هاما أن نعود إلى سكة الانتصارات ونذهب إلى فترة التوقف الدولية بحالة من الهدوء.. جمهورنا يحتفل عندما نحصل على ركلة حرة، وميسي ميزة كبيرة لهذا الفريق".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8980 ثانية