توصيات عملية لكنائسنا حول ظاهرة وباء كورونا      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري تزور قرية أرادن      الرسامة الانجيلية للشماس شاكر يوحنان زيتونة      قداسة البطريرك افرام الثاني يزور محافظ حلب      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة الشوبقونو (المسامحة) في بداية الصوم الكبير في كنيسة مريم العذراء، الوكالة البطريركية السريانية – روما      نيافة الأسـقف الجليل، مار عبد يشـوع أوراهام، يلتقي كاهن وأعضاء كافة لجان رعية الكرسـي      أحتفالية جمعية الرحمة السنوية بمناسبة عيد الام      المسيحيون العراقيون بين خطر عودة داعش والإنقراض التام      خطاب البابا إلى البطاركة والأساقفة المشاركين في لقاء: "المتوسط حدود سلام" في باري      اختتام لقاء الاساقفة في باري بحضور البابا فرنسيس والاحتفال بالقداس      محافظ اربيل: تعليق احتفالات "نوروز" للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا      البرلمان العراقي يطالب بإجراء تحقيق فوري مع علاّوي      هل يهدد فيروس كورونا "يورو 2020"؟      مؤرخ يهودي يكتشف مخطوطة قديمة للكتاب المقدس عمرها 1000 عام في حي العباسية بمصر      رئاسة الوزراء بإقليم كوردستان تقرر تعطيل الدوام الدراسي      بينها كورونا.. مجلس وزراء كوردستان يجتمع لمناقشة جملة ملفات      كورونا ينشر الرعب في النجف.. تعطيل مدارس وإغلاق مطار واحتجاجات على الحجر قرب مناطق سكنية      أخيرا.. البرلمان الصيني يتبنى "القرار المنتظر" بشأن كورونا      كوردستان تغلق المعابر الحدودية مع ايران      انفراجة نسبية بأزمة تشكيل حكومة علاوي رغم غياب الاتفاق على موعد الجلسة البرلمانية
| مشاهدات : 661 | مشاركات: 0 | 2020-01-16 09:30:29 |

د. فرانشيسكا أول امرأة بمنصب رفيع في دبلوماسية الفاتيكان

 

عشتارتيفي كوم- أبونا/

 

عيّن البابا فرنسيس الدكتورة فرانشيسكا دي جيوفاني مساعدة لأمين سر دولة حاضرة الفاتيكان للعلاقات مع الدول (وزارة الخارجية)، بحيث ستكون مسؤولة عن مجالات التعاون المتعدد بين الكرسي الرسولي - الفاتيكان- والمنظمات الدولية .

ولدت الدكتورة دي جيوفاني في مدينة باليرمو الإيطالية عام 1953، وعملت في الأمانة العامة لحاضرة الفاتيكان لمدة 27 عامًا، وهي تحمل درجة علمية في القانون. بعد الانتهاء من تدريبها العملي ككاتبة عدل، عملت كإدارية وقانونية في حركة الفوكولاري. وعام 1993، انتقلت للعمل في قسم العلاقات مع الدول متناولة مجالات متعددة الأطراف، كقضايا المهاجرين واللاجئين، والقانون الإنساني الدولي، والاتصالات، والقانون الدولي الخاص، ووضع المرأة، والملكية الفكرية، والسياحة.

وبتعيين الدكتورة فرانشيسكا، يصبح لقسم العلاقات مع الدول مساعدين اثنين؛ حيث ستعمل دي جوفاني جنبًا إلى المونسنيور ميروسلاف فاكوفسكي الذي سيواصل العمل في مجال العلاقات الدبلوماسية بين الكرسي الرسولي والدول بشكل أساسي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7252 ثانية