بالصور .. المغارة      الكاردينال ساكو يستقبل معالي د. حسن ناظم وزير الثقافة      منظمة UPP تعزّز دور الشباب في بناء مجتمعاتهم بعد مرحلة داعش بالتعاون مع الجامعة التقنية الشمالية      قداس للارمن الارثوذكس في كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا. اربيل      البطريرك الراعي يلتقي البابا فرنسيس، مجدداً الدعوة إلى قداسته لزيارة لبنان      إطلاق مدرسة تفاعلية لتعليم اللغة السريانية عن بعد      رئيس اساقفة دمشق: يرفض المسيحيون في دمشق "إغلاق الكنائس" بسبب الوباء      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي بإكليروس أبرشية بغداد والبصرة      المرصد الآشوري يشارك في منتدى عالمي حول كيفية بناء مدن شاملة ومستدامة ومتعددة الثقافات خاصة في مجتمعات ما بعد الوباء      بالصور . البركة      رسالة البابا فرنسيس إلى بطريرك القسطنطينية المسكوني برتلماوس الأول      ظهر فجأة واختفى فجأة.. "الهيكل الغامض" يثيرة حيرة الأميركيين      برلمان كوردستان يناقش ظاهرة هجرة الشباب وتوفير فرص العمل      التحقيق مع طبيب مارادونا بشبهة "القتل غير المتعمد"      8000 طائرة جامبو لتوفير لقاح كورونا لسكان العالم      بعد عطلة عيد الشكر.. فاوتشي يحذر الأميركيين طفرة كورونا      إقليم كوردستان يطلق حملة تلقيح لمدة خمسة أيام ضد "شبح الأطفال"      لتخطي الأزمة.. المالية النيابية تقترح إعداد سلم رواتب جديد وإصدار الدينار الإلكتروني      فيروس كورونا: دول أوروبية تعيد فتح المتاجر والوضع يزداد سوءا في الولايات المتحدة      بيان من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية
| مشاهدات : 851 | مشاركات: 0 | 2020-10-19 09:33:44 |

مركز ديانا يستقبل وزير الإقليم لشؤون المكونات

 

عشتارتيفي كوم/

 

زار مساء يوم الأحد الثامن عشر من تشرين الأول الجاري، السيد أيدن معروف وزير الإقليم لشؤون المكونات رفقة السيد ويسى سعيد ويسي عضو برلمان إقليم كوردستان والسيد مغديد عريف أحمد قائمقام قضاء سوران وكالة، والسيد فرزنك أحمد مدير ناحية ديانا والمقدم يونس مدير شرطة سوران، مقر مركز ديانا للثقافة والإعلام في ديانا حيث كان في إستقبالهم السيد ايفان جاني رئيس المركز وأعضائه.

وخلال كلمته رحب الأستاذ ايفان بالسيد الوزير والوفد المرافق له، وقدم موجزاً عن رسالة وأهداف وأعمال المركز، وشرح بإقتضاب أهم المعوقات والصعاب التي تواجه المكونات القومية والدينية في المنطقة وسبل العمل بغية تجاوزها، مستذكراً الدور المهم والمنتظر لوزارة شؤون المكونات التي تم إستحداثها في الكابينة الوزارية التاسعة بغية متابعة شؤون المكونات القومية والدينية في الإقليم عن كثب والعمل ووفق إسترتيجية وطنية لتلبية إحتياجاتها والنهوض بدورها المنشود.

وبدوره رحب السيد الوزير بهذه المبادرة وثمن عالياً دور المراكز الثقافية والشبابية في حياة الشعوب لاسيما المكونات القومية والدينية, وأكد على أنه سيسخر جهده لتوفير المناخ الملائم لها في سبيل إيصال الرسالة الوطنية والإنسانية التي هي بصددها.


















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5209 ثانية