"نيوز ويك": تركيا تضطهد لاجئين مسيحيين من سوريا والعراق      اتحاد الادباء والكتاب السريان يحتفي بعيد اكيتو / عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المستشار الخاص في الامم المتحدة      الآشوريون والارمن واليونانيون في سيدني يتعاونون في مسيرة من أجل العدالة في 24 نيسان / ابريل 2021      لجنة الاهداف والمفردات للمناهج السريانية تعقد اجتماعها الثاني في بغداد      البطريرك الراعي: الوجود المسيحي في المنطقة أصيل ومصيرنا والإسلام واحد      البطريرك ساكو يتسلم رسالة شكر من البابا فرنسيس      الرئيس نيجيرفان بارزاني يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان      غبطة الكاردينال ساكو يهنيء الاخوة المسلمين بحلول شهر رمضان الكريم      بالصور .. تذكار مار اوراها / بطنايا      50 ألف لقاح لكورونا.. قمصان ميسي في قلب حملة "مثيرة للجدل"      قتلى وجرحى في انفجار بمدينة الصدر في بغداد      عودة الرحلات بعد توقف مؤقت بسبب الهجوم الذي استهدف مطار اربيل الدولي      واشنطن بوست: أماكن التلقيح في العراق خالية.. والناس معترضون      الاجتماع السنويّ لفريق مجلس كنائس الشرق الأوسط وشركائه: العمل معًا من أجل تعاون أكثر فعاليّة واستدامة      زيدان يتحدى ليفربول على آنفيلد: جئنا للفوز      نيجيرفان بارزاني: الدولة العراقية تتحمل واجب تعويض ذوي ضحايا الأنفال مادياً ومعنوياً      البابا فرنسيس: كل شيء في الكنيسة يولد في الصلاة، وكل شيء ينمو بفضل الصلاة      الكورد يستذكرون الذكرى الثالثة والثلاثين لمذابح "الأنفال"      المفوضية الأوروبية تحدد موعد بدء سريان العمل بجواز السفر الصحي
| مشاهدات : 605 | مشاركات: 0 | 2021-02-22 15:31:24 |

الرئيس نيجيرفان بارزاني يستقبل السيد عمار الحكيم

 

عشتارتيفي كوم- رئاسة اقليم كوردستان العراق/

 

استقبل السيد نيجيرفان بارزاني رئيس إقليم كوردستان بعد ظهر اليوم، الأحد ٢١ شباط ٢٠٢١، السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة الوطني الذي يزور أربيل في إطار مشاركته في مراسم ذكرى شهيد المحراب آية الله محمد باقر الحكيم.

وخلال لقاء حضره السيدان نائبا رئيس إقليم كوردستان، أشاد فخامة الرئيس نيجيرفان بارزاني بدور المرحوم الشهيد محمد باقر الحكيم في مقارعة النظام السابق، وبمواقفه المساندة لحقوق شعب كوردستان والتقريب بين أطراف ومكونات العراق ووضع أسس العراق الجديد.

وتم في اللقاء بحث أحدث تطورات الوضع السياسي والأمني في العراق، مشاكل أربيل- بغداد والمساعي والحوار من أجل حلها على أساس الدستور، مستجدات تفشي وباء كوفيد-١٩ وتداعياته.

واتفق الجانبان على حساسية المرحلة الحالية التي يمر بها العراق والتحديات التي تواجه البلد، والحاجة إلى وحدة الصف والتلاحم والتعاون والتنسيق بين جميع الأطراف والمكونات العراقية، ليتمكن البلد من تجاوز المشاكل والأزمات، وأن يؤدي الجميع واجباتهم الوطنية في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار للبلد.

وتم خلال اللقاء طرح مجموعة مسائل تحظى بالاهتمام المشترك للجانبين.












أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9625 ثانية