الفنانة سوسن نجار القادمة من امريكا تزور قناة عشتار الفضائية في دهوك      رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني يلتقي نخبة من الجالية العراقية في المركز الكلداني العراقي بميشيغان      أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      سنتكوم: الولايات المتحدة لم تشن ضربات جوية في العراق      الكونغرس الأمريكي يوافق على تمديد برنامج التنصت على مواطني دول أخرى      هل تنقل سماعات الأذن بياناتك الشخصية؟      بوكيتينو وغوارديولا.. حديث عن "تعويذة تشلسي" يشعل الأجواء      البابا يستقبل أعضاء "الشبكة الوطنية لمدارس السلام"      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب
| مشاهدات : 872 | مشاركات: 0 | 2021-07-06 11:19:59 |

لماذا يتمنى نيمار مواجهة الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا؟

Reuters

 

عشتارتيفي كوم- روسيا اليوم/

 

قال نجم منتخب البرازيل، نيمار دا سيلفا، إنه يتمنى مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس كوبا أمريكا لكرة القدم، وليس لديه شك في إمكانية تفوق منتخب بلاده على المنتخب الغريم.

وفازت البرازيل، مستضيفة النسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا، 1-0 على بيرو في نصف النهائي في ريو دي جانيرو، اليوم الثلاثاء، لتضمن الظهور في نهائي المسابقة القارية في ملعب "ماراكانا" الشهير، يوم السبت المقبل.

وستقام المباراة الأخرى في الدور نصف النهائي بين الأرجنتين وكولومبيا غدا الأربعاء.

وقال نيمار عن المنتخب الذي يفضل مواجهته في المباراة النهائية: "أشجع الأرجنتين وأريد مواجهتها في النهائي. لدي أصدقاء هناك، وفي النهائي ستفوز البرازيل".

والتقى المنتخبان لآخر مرة في نهائي كوبا أمريكا في 2007، وحينها فازت البرازيل 3-0 في فنزويلا، وإذا تكرر النهائي بين الغريمين، سيكون الأمر مرتقبا بالنسبة للكثيرين.

وإذا حدثت هذه المواجهة، فإنها ستمثل مقابلة بين اثنين من أفضل لاعبي الرقم 10 في الوقت الحالي في عالم كرة القدم، وهما نيمار وزميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي.

وتألق اللاعبان في البطولة حتى الآن، وسجل نيمار هدفين وصنع ثلاثة أهداف، بينما أحرز ميسي أربعة أهداف وصنع العدد ذاته.

وتحمل البرازيل لقب كوبا أمريكا ولديها أفضلية اللعب على أرضها في المسابقة التي كان من المفترض إقامتها بتنظيم مشترك بين الأرجنتين وكولومبيا.

وكان نيمار، غاب عن فوز البرازيل بكوبا أمريكا على أرضها منذ عامين، لكنه سبق أن قادها لحصد لقب كأس القارات 2013، والميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو في 2016.

وفي المقابل، أحرز ميسي جميع الألقاب الممكنة مع ناديه برشلونة، لكنه لا يزال يبحث عن أول لقب كبير له مع منتخب الأرجنتين.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5719 ثانية