قداسة البطريرك مار افرام الثاني يحضر رسيتال "صوم وصلاة وتوبة، نحن أبناء القيامة" والصلاة من أجل المطرانين المخطوفين      مدينة القامشلي تحيي الذكرى الـ109 على الإبادة الأرمنية      غبطة البطريرك يونان يشارك في احتفال ذكرى مذابح الإبادة الأرمنية في بطريركية الأرمن الكاثوليك، بيروت      المطران مارنيقوديموس داؤد متي شرف يستقبل البروفيسور لازلو كوكزي وسعادة القنصل الهنكاري      الرئيس بارزاني يستقبل بطريرك كنيسة المشرق الآشورية وأساقفة المجمع المقدس      قداسة البطريرك مار آوا الثالث يترأس الاحتفال بالقدّاس الإلهي ‏لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد‏ - نوهدرا (دهوك) ‏      أحتفالية بمناسبة الذكرى 109 للأبادة الجماعية الأرمنية - كنيسة القديس سركيس في قرية هاوريسك      بحضور السيد عماد ججو .. انطلاق المهرجان الادبي الاول للغات الام (الكردية والتركمانية والسريانية ) في محافظة اربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل راعي الكنيسة المشيخية في اربيل      بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      "أكثر مما تعتقد".. ماذا تفعل تطبيقات المواعدة بمستخدميها؟      "قطار" مان سيتي لا يتوقف.. رباعية في مرمى برايتون بالدوري      فرنسا.. إلقاء القبض على "إرهابي" الأولمبياد      كهرباء كوردستان: التيار الكهربائي سيعود إلى طبيعته غداً الجمعة      بدء عملية أمنية واسعة في البتاوين ببغداد تستمر عدة أيام      البابا: السلام عبر التفاوض أفضل من حرب بلا نهاية      الأف بي آي يحذر مجدداً.. أميركا قد تشهد هجوماً داعشياً      يشبه يوتيوب.. منصة "إكس" تعلن قرب إطلاق تطبيق لمقاطع الفيديو      أكثر من نصف سكان العالم معرضون لأمراض ينقلها البعوض      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟
| مشاهدات : 958 | مشاركات: 0 | 2022-04-30 09:21:07 |

أغنى رجل في بريطانيا يقدم عرضا لشراء تشلسي.. وهذه هي المشكلة

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

قدم أغنى رجل في بريطانيا، عرضا مغيا لشراء تشلسي الإنجليزي، قد يكون هو الأقرب للنجاح من بقية العروض، لكنه سيمثل مشكلة للـ"بلوز" في دوري أبطال أوروبا.

وعرض رئيس شركة الكيماويات العملاقة "إنيوس" ومالك نادي نيس الفرنسي وفريق إنيوس-غروناديز للدراجات الهوائية، جيم راتكليف، 4.25 مليار جنيه إسترليني (5 مليارات يورو) للاستحواذ على نادي تشلسي الإنجليزي، حسب ما أعلنت شركة "إنيوس" الجمعة.

وأوضحت الشركة في بيان: "هو عرض بريطاني لناد بريطاني"، ووعدت بـ "الاستثمار في ستامفورد بريدج لجعله ملعبا على مستوى عالمي"، وكذلك في قطاع الرياضة لجمع "أفضل اللاعبين والمدربين في العالم".

عروض ضخمة لتشلسي

وبات النادي اللندني المرموق معروضا للبيع منذ 2 مارس من قبل مالكه الروسي رومان أبراموفيتش، عقب استهدافه بالعقوبات على خلفية حرب بلاده مع أوكرانيا.

كما دخل على خط عملية شراء تشلسي، الأميركي ستيفن باليوكا أحد مالكي فريق بوسطن سلتيكس لكرة السلة، إضافة إلى تحالف بقيادة تود بويلي أحد مالكي فريق لوس أنجليس دوجرز للبيسبول، ومارتن بروتون الرئيس السابق لليفربول، والخطوط الجوية البريطانية.

غير أن راتكليف أعاد خلط الأوراق مجددا بعرضه المتأخر، والذي سيشمل استثمار 2 مليار يورو في النادي على مدى 10 سنوات، و3 مليارات لصالح مؤسسة خيرية لدعم ضحايا الحرب في أوكرانيا.

العرض الأفضل

وحسب العديد من وسائل الإعلام، فإن عرض راتكليف هو الأعلى إلى حد بعيد، علما أن رجل الأعمال البالغ 69 عاما قد درس بالفعل عرضا لشراء تشلسي في عام 2019، قبل أن يتراجع ويتجه لشراء نيس.

كما منحت شركة إينوس اسمها منذ عام 2019 لأحد أبرز الفرق في رياضة الدراجات الهوائية.

وتابعت: "نعتقد أن لندن يجب أن يكون لها ناد يعكس مكانة المدينة. نادي يقاد بنفس الطريقة مثل ريال مدريد أو برشلونة أو بايرن ميونيخ"، مؤكدة أن الهدف من "هذا الاستثمار هو اللعب الجميل وليس بقصد الربح".

أزمة دوري الأبطال

لكن شراء راتكليف لتشلسي سيسبب مشكلة للنادي، حيث لن يسمح له بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، في حال تأهل نيس الفرنسي للبطولة، فقوانين البطولة تنص على حظر ناديين بنفس المالك من المشاركة بالبطولة.

يذكر أن نيس ينافس بقوة على المركز الثالث في الدوري الفرنسي، المؤهل لدوري الأبطال، وتفصله نقطتين عن موناكو الثالث.

أما الـ "بلوز" فيحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 66 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر وليفربول الثاني، وقد ضمن بنسبة كبيرة مشاركته في المسابقة القارية الأم الموسم المقبل.

ويأمل تشلسي في الحصول على مالك جديد بحلول نهاية مايو، حتّى يتمكن من الاستعداد للموسم المقبل بثقة، علما أنّ العقوبات الحالية تمنع توقيع أي عقود مع اللاعبين.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6608 ثانية