بدء أسبوع الصلاة من أجل وحدة المسيحيين (18 إلى 25 كانون الثاني)      اختطاف والدي كاهن كلداني جنوب شرق تركيا      المركز الأكاديمي الاجتماعي في عنكاوا يقيم ورشة عمل تفاعلية اجتماعية      بطريرك الأرمن الجديد في تركيا يبدأ مهامه رسميا      كلارا عوديشو، رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تهنىء بالرسامة الكهنوتية للشماسين حنا (لوفين) جهاد عيسى ومدين شامل خضر      كاهنان جديدان للبطريركية الكلدانية ببغداد      نحو 260 مليون مسيحي حول العالم تعرضوا ’للاضطهاد الشديد‘ عام 2019      صوت الشهداء تصدر دليل الصلاة لمساعدة المسيحيين على الصلاة من أجل المؤمنين المضطهدين      الجمعية العراقية لحقوق الانسان تشارك في اعمال المؤتمر الدولي لرسم الاستراتيجية للعمل المشترك بين وزارة الشباب ومنظمات المجتمع المدني      تقرير: 16 دولة عربية على قائمة الأكثر اضطهاداً للمسيحيين      متظاهرو بغداد يرفعون أعلام الأمم المتحدة طلباً لتدخل أممي      معركة "عاتية" أمام أسر ضحايا تحطم الأوكرانية في إيران      الدوري الإنجليزي ينصح حكامه "بالفار" قبل منح البطاقة الحمراء      فيديو مخيف.. طفل الـ6 سنوات يقود سيارة دفع رباعي أمام والديه      البابا فرنسيس: الجوهري في الحياة هي علاقتنا مع الله      بعد أيام من صواريخ إيران.. الجيش الأميركي يعلن حصيلة الضحايا      حل لغز "الطيور النافقة" في بريطانيا.. والنتائج "مفاجئة"      روما يضرب موعدا مع "السيدة العجوز" في ربع نهائي كأس إيطاليا      البابا فرنسيس: الصلاة البسيطة هي ثقة في الرب      الكورديات الإزيديات يقدمن مسلحي داعش السابقين للمحاكمة في أوروبا
| مشاهدات : 941 | مشاركات: 0 | 2019-07-22 16:39:30 |

كوردستان تتهيأ لمحادثات مع بغداد وتناقش اولى خطوات الحكومة الالكترونية

حكومة كوردستان تعقد اجتماعها الثاني

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

اعلنت حكومة اقليم كوردستان عن قرب جولة محادثات مع بغداد، فيما اكدت على ضرورة تنظيم عمل الحكومة الكترونيا.

وجاء ذلك، اليوم الاثنين، خلال الاجتماع الثاني للحكومة برئاسة رئيس وزراء اقليم كوردستان مسرور بارزاني.

واكدت الحكومة خلال الاجتماع على ان لجنة مشتركة ستبدأ قريبا بالحوارات من اجل حل كافة القضايا العالقة بين اربيل وبغداد.

ومن المنتظر ان تحدد اللجنة المشتركة آليات لحل الخلافات بين اقليم كوردستان والحكومة الاتحادية.

واستعرض مسرور بارزاني تفاصيل الزيارة التي اجراها الى بغداد على راس وفد كوردي مؤكدا على ضرورة توضيح الحقوق الدستورية لمواطني اقليم كوردستان بالأرقام والاحصاءات لمسؤولي الحكومة العراقية.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على ضرورة تنظيم عمل الحكومة بالطرق الالكترونية وفق ماورد في برنامج عمل الكابينة التاسعة التي يتراسها مسرور بارزاني.

واكد الاجتماع ان موقع حكومة الاقليم الجديدة اصبح اشبه بالمنصة الجامعة لنشاطات كافة الوزارات والدوائر بطريقة محترفة، وان تكون متاحة في المستقبل امام جميع مواطني كوردستان، بكافة المعلومات والوثائق المطلوبة.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 8.7641 ثانية