عيد استقلال جمهورية ارمينيا الاولى      النص الكامل لكلمة غبطة البطريرك يونان في افتتاح المؤتمر الأول حول التراث المسيحي المشترك في الوادي المقدس، لبنان      وفد يزور كنائس الحبانية للكشف على الاحتياجات المطلوبة لصيانتها وتعميرها      النائب اللبناني نعمت افرام: مسيحيو واقليات الشرق يتركون الشرق نتيجة الانهيار التام لمؤسسات الدولة      البابا يستقبل أعضاء جمعية قانون الكنائس الشرقية وهذا ما قاله أمامهم      دبي ستضيء برج خليفة بألوان العلم الوطني الأرميني بمناسبة يوم استقلال أرمينيا 21 سبتمبر      بالصور.. أبرشية الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الارثوذكس تحتفل باليوبيل الذهبي لسيادة المطران مارغريغوريوس صليبا شمعون/ عنكاوا      ابناء شعبنا يحتفلون بعيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      الدكتور روبين بيت شموئيل في الجمعية الأميركية الآشورية في شيكاغو: " أول نص شعري سوريثي وصلنا إلى اليوم يعود لسنة 1591 م "      نيافة الحبر الجليل مار اقليميس يشارك في استقبال قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في سان دييغو      تعرض مقر للحزب الديمقراطي الكوردستاني الى اطلاق نار في السليمانية      وول ستريت: السعودية طلبت من العراق تزويدها بالنفط.. وبغداد تنفي      رقم قياسي.. ستة أعاصير قرب الولايات المتحدة      "مرض شائع" تسبب بانقراض الإنسان البدائي      برشلونة.. أول من يكسر حاجز المليار يورو في الإيرادات      البابا فرنسيس: الكهنوت هو خدمة وليس وظيفة      عبد المهدي يرسم الخطوط العريضة للعلاقة مع إقليم كوردستان      زيدان يبرر: سبب واحد للخسارة الثقيلة      سليماني في بغداد سراً.. دعوة لضرب "مصالح أميركا"      بعد الطماطم والرمان.. كوردستان تحظر استيراد العسل
| مشاهدات : 541 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 10:14:49 |

"لم يستسلم دون قتال"...طيار يقاتل أسماك القرش 15 ساعة بعد تحطم الطائرة

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنيك نيوز/

حلق طيار يعيش في ولاية فلوريدا إلى جزر البهاما على طائرة خاصة لقضاء إجازته، وفقا لصحيفة "ذا صن".

أخبر الطيار والتر وايت كيف أنه بعد تحطم طائرته قبالة ساحل جزر البهاما، قام بقتال أسماك القرش المتعطشة للدماء بيديه العاريتين لمدة 15 ساعة.

حدثت القصة في 6 ديسمبر/كانون الأول 1986. حلق طيار يعيش في ولاية فلوريدا إلى جزر البهاما على متن طائرة خاصة لقضاء عطلة. في ذلك الوقت، كان الطيار يبلغ من العمر 37 عامًا، وكان لديه طفلان صغيران يعيشان مع والدته في تينيسي.

وقع حادث تحطم الطائرة عندما كان الطيار عائدا من عطلته. يتذكر أنه كانت هناك مشاكل في خزان الوقود، ونتيجة لذلك سقطت الطائرة بصمت في الماء. ووفقا له، فقد أمضى كل الليلة في المياه المالحة الجليدية، وتورمت عيناه وكان متعبا للغاية.

صعد الطيار على جناح طائرة بعد أن سقطت وأراد جذب انتباه خفر السواحل. في وقت لاحق، بدأت الطائرة بالغرق، واضطر الرجل للتجديف في الماء البارد طوال الليل.

وقال لصحيفة "ذا صن": "لقد تلقيت تدريبات عسكرية، لذلك عرفت أن فرص العثور عليّ كانت مرتفعة في الساعات الأولى، لكن بعد ذلك تقل فرصك في الخلاص بشدة".

في الصباح، ظهر خطر جديد - رأى الطيار العديد من زعانف سمك القرش. حاولت أسماك قرش الثور، التي تعد من أكثر الحيوانات المفترسة عدوانية على هذا الكوكب، مهاجمة الرجل. بدأ وايت يركلهم على رؤوسهم وهم يقتربون. من بين الحيوانات المفترسة التي هاجمته سمكة قرش ماكو الضخمة، والتي تعتبر الأسرع على الإطلاق.

يتذكر الطيار قائلاً: "لقد شعرت بالإحباط، وأقول لك - لقد كان الأمر كما لو كان الشيطان ينظر إلى عيني".

لاحظ خفر السواحل، الذي عثر على وايت، الخطوط العريضة لسمكة قرش ماكو الضخمة بجانبه.

كان الطيار والتر وايت مرهقًا ومرهقًا لدرجة أنه لم يلاحظ على الفور أنه تم إطلاق صاروخ إشارة من الطائرة. تم إنقاذه بعد 15 ساعة في الماء. جر البحارة الطيار المحظوظ على متن القارب ونقلوه إلى كي ويست، إلى المستشفى المحلي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3733 ثانية