تصريح اعلامي من سكرتارية المجمع المقدس لكنيسة المشرق الآشورية، حول عقد مجمع خاص في نيسان 2020      بارزاني لأتباع الديانات: لا نسميكم أقليات وكوردستان ملاذكم الآمن      بدء لقاء اساقفة دول البحر الابيض المتوسط في مدينة باري الايطالية      الإمارات تموّل، برعاية اليونسكو، ترميم كنيسة مار توما في الموصل      مخيم التعليم المسيحي السابع/ عنكاوا      العراق يستعيد 158 قطعة أثرية مسروقة يعود تاريخها إلى أيام السومريين      لجنة برلمانية: قانون تعويض الإيزيديات يشمل ضحايا جميع المكونات      مسرور البارزاني يناقش التعايش المشترك بإقليم كوردستان مع بابا الفاتيكان      وصول البطريرك ساكو الى روما للمشاركة في اجتماع أساقفة البحر الأبيض المتوسط      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية اينشكي      أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 16 عاما      العراق.. محمد علاوي يعلن تشكيل حكومة بلا مشاركة حزبية ويحدد أولوياتها      العراق يشمل اقليم كوردستان في تطبيق الخطط الزراعية      الولايات المتحدة وطالبان على وشك توقيع اتفاق تاريخي في قطر      وفد إقليم كوردستان في بغداد يواصل اجتماعاته حول تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      لقطات من الزنزانة تكشف خطأ مخيفا.. والثمن 4.5 مليون دولار      هالاند.. مراهق يتحول إلى وحش في "ليالي الأبطال"      البابا فرنسيس: سنة في الرسالة لدبلوماسيي الكرسي الرسولي      مسرور بارزاني يجتمع مع رئيس الوزراء الايطالي      فؤوس وأسلحة ووضع البلاد في أجواء حرب أهلية! تفاصيل جديدة عن مخطط لمهاجمة مساجد ولاجئين بألمانيا
| مشاهدات : 795 | مشاركات: 0 | 2019-09-09 10:14:49 |

"لم يستسلم دون قتال"...طيار يقاتل أسماك القرش 15 ساعة بعد تحطم الطائرة

 

عشتار تيفي كوم - سبوتنيك نيوز/

حلق طيار يعيش في ولاية فلوريدا إلى جزر البهاما على طائرة خاصة لقضاء إجازته، وفقا لصحيفة "ذا صن".

أخبر الطيار والتر وايت كيف أنه بعد تحطم طائرته قبالة ساحل جزر البهاما، قام بقتال أسماك القرش المتعطشة للدماء بيديه العاريتين لمدة 15 ساعة.

حدثت القصة في 6 ديسمبر/كانون الأول 1986. حلق طيار يعيش في ولاية فلوريدا إلى جزر البهاما على متن طائرة خاصة لقضاء عطلة. في ذلك الوقت، كان الطيار يبلغ من العمر 37 عامًا، وكان لديه طفلان صغيران يعيشان مع والدته في تينيسي.

وقع حادث تحطم الطائرة عندما كان الطيار عائدا من عطلته. يتذكر أنه كانت هناك مشاكل في خزان الوقود، ونتيجة لذلك سقطت الطائرة بصمت في الماء. ووفقا له، فقد أمضى كل الليلة في المياه المالحة الجليدية، وتورمت عيناه وكان متعبا للغاية.

صعد الطيار على جناح طائرة بعد أن سقطت وأراد جذب انتباه خفر السواحل. في وقت لاحق، بدأت الطائرة بالغرق، واضطر الرجل للتجديف في الماء البارد طوال الليل.

وقال لصحيفة "ذا صن": "لقد تلقيت تدريبات عسكرية، لذلك عرفت أن فرص العثور عليّ كانت مرتفعة في الساعات الأولى، لكن بعد ذلك تقل فرصك في الخلاص بشدة".

في الصباح، ظهر خطر جديد - رأى الطيار العديد من زعانف سمك القرش. حاولت أسماك قرش الثور، التي تعد من أكثر الحيوانات المفترسة عدوانية على هذا الكوكب، مهاجمة الرجل. بدأ وايت يركلهم على رؤوسهم وهم يقتربون. من بين الحيوانات المفترسة التي هاجمته سمكة قرش ماكو الضخمة، والتي تعتبر الأسرع على الإطلاق.

يتذكر الطيار قائلاً: "لقد شعرت بالإحباط، وأقول لك - لقد كان الأمر كما لو كان الشيطان ينظر إلى عيني".

لاحظ خفر السواحل، الذي عثر على وايت، الخطوط العريضة لسمكة قرش ماكو الضخمة بجانبه.

كان الطيار والتر وايت مرهقًا ومرهقًا لدرجة أنه لم يلاحظ على الفور أنه تم إطلاق صاروخ إشارة من الطائرة. تم إنقاذه بعد 15 ساعة في الماء. جر البحارة الطيار المحظوظ على متن القارب ونقلوه إلى كي ويست، إلى المستشفى المحلي.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3113 ثانية