بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب      "أكبر خطوة للأمام منذ بدء الأزمة".. بريطانيا تقر ريمديسيفير كعلاج لكورونا      أربيل تسجل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا      كورونا.. خلية الأزمة العراقية تحذر من "كارثة كبيرة"      الاقتصاد الأمريكي ينهار بنسبة 42% وأزمة سياسية في الأفق      كنائس أبرشية مار أدي الكلدانية في كندا.. أنشطة روحية في مواجهة العزلة      الصحة العالمية تحذر من "ذروة ثانية" بالمناطق حيث يتراجع كورونا
| مشاهدات : 1010 | مشاركات: 0 | 2019-10-07 10:17:14 |

اجراءات "فورية" لعبد المهدي بعد "أفعال خاطئة" بمدينة الصدر

 

عشتار تيفي كوم - كوردستان 24/

أمر رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي الاثنين بسحب كافة وحدات الجيش من مدينة الصدر شرق بغداد واستبدالها بقوات من الشرطة الاتحادية.

يأتي هذا بعدما اندلعت مواجهات جديدة بين المتظاهرين وقوات الأمن في بغداد مما اسفر عن مقتل سبعة اشخاص وجرح 17 آخرين بمدينة الصدر وحدها.

ووقعت المواجهات الدامية بعدما حاول المتظاهرون اختراق طوق امني للانضمام الى محتجين آخرين في وسط المدينة التي تمثل معقل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وقالت قيادة العمليات المشتركة في بيان إن عبد المهدي وجه باستبدال وحدات الجيش بالشرطة "نتيجة... استخدام مفرط للقوة وخارج قواعد الاشتباك المحددة".

وأضافت أنها "بدأت إجراءات محاسبة الضباط والآمرين والمراتب الذين ارتكبوا هذه الأفعال الخاطئة من خلال مجالس تحقيقية فورية".

ومنذ الثلاثاء الماضي، قتل 104 أشخاص، بينهم ثمانية من أفراد قوات الأمن، وأصيب أكثر من ستة آلاف شخص، بحسب ما أعلنه المتحدث باسم وزارة الداخلية سعد معن.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8536 ثانية