نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      نساء مكوّنات بعشيقة يقدّمن تحفاً قنّية في بازار ألوان لمناهضة العنف ضد المرأة      غبطة البطريرك يونان يصل إلى مطار اربيل الدولي ويزور دار مطرانية أبرشية حدياب – اربيل وسائر إقليم كوردستان في عينكاوا      البابا وشيخ الأزهر يقترحان الرابع من شباط يومًا عالميًا للأخوّة      حضور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في مؤتمر المساواة الجندرية      للمرة الثالثة في أقل من شهر.. مجلس الشيوخ يناقش قرار الإعتراف بالإبادة      ناحية برطلة تشهد سوق الميلاد الخيري الثالث من أجل التأكيد على هويتها      جمعية حدياب للكفاءات نظمت ورشة علمية اكاديمية حول التظاهرات العراقية      اِتحاد الأدباء السريان يحتفل بتوقيع المجموعة القصصية (تَيْم وَطَن) للقاصة والإعلامية جورجينا بهنام حبابه      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا      "ناسا" تستعين بفيل البحر لفهم التغيرات المناخية      بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه بمزاد علني      البابا: مغارة الميلاد علامة بسيطة ورائعة لإيماننا.. ويجب ألا تُفقد      تسببوا بخلافات عائلية وطلاق.. كوردستان تطلق حملة ضد السحرة      صحيفة الغارديان: طعن جماعي في بغداد      ترامب ينفي إرسال 12 ألف جندي للشرق الأوسط
| مشاهدات : 776 | مشاركات: 0 | 2019-10-17 09:46:55 |

قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل نيافة المطران مار أوسطاثيوس اسحق ووفداً من كنيسة مار إغناطيوس في دبي

 

عشتارتيفي كوم- اعلام كنيسة السريان الارثوذكس/

 

مساء يوم الإثنين 14 تشرين الأول 2019، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني صاحب النيافة المطران مار أوسطاثيوس اسحق، مطران ميلابور وبنغالور والنائب البطريركي في الإمارات العربية المتحدة ووفدًا من أبناء كاتدرائية مار إغناطيوس في دبي، وذلك في المقر البطريركي في العطشانة، بكفيا - لبنان.

خلال اللقاء، رحّب قداسة سيدنا البطريرك بنيافته والوفد المرافق، واستمع إلى تقريرهم حول أعمال ونشاطات الكنيسة في دبي. فبارك قداسته جهود المؤمنين وأعضاء اللجان الكنسية متمنيًا لهم دوام التقدّم في خدمتهم ورسالتهم.

وبدورهم، عبّر أعضاء الوفد عن فرحهم بلقاء قداسته، وبحثوا معه أهمّ المشاريع التي يقومون بها من أجل خدمة الكنيسة والرعية.

حضر الاجتماع الأب القسّ مرقس أبراهام، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند.













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 4.0440 ثانية