البطريرك ساكو يزور راهبات الكلدان في بغداد      "مخلب النمر" التركية تهجّر آلاف المسيحيين من قراهم      البطريرك ساكو يستقبل مجموعة من الموظفين المسيحيين في وزارة الثقافة      الذكرى العاشرة لرسامة سيادة المطران مار بشار متي وردة رئيساً لأساقفة إيبارشية اربيل الكلدانية      مقترح البطريرك ساكو حول “اجتماع” لدراسة وضع المسيحيين العراقيين      تغطية الاتحاد الاشوري العالمي - فرع استراليا للاحتفال بيوم اشور في الأول من تموز 2020      منظمات عراقية تصدر بيانًا يدين تهجير المسيحيين من المناطق الحدودية في الشمال      المطران المنتخب فيليكس سعيد الشابي يوجه رسالة الى ابرشية زاخو الكلدانية      في بقعة منسية.. إيزيديون يبعثون الحياة في ”مار عوديشو“ المسيحية      کلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان الاقليم تهنئ محافظ دهوك الجديد      تفاصيل قرارات "عمليات أربيل" بشأن الحظر والإغلاق والاستثناءات      الصحة العراقية تعلن إقرارها استخدام علاج كورونا الروسي: سيدرج ضمن البروتوكول      بوادر أزمة جديدة بين رونالدو ومدربه      بألعاب نارية وعروض جوية.. الولايات المتحدة تحتفل بذكرى استقلالها      العراق.. إعفاء فالح الفياض من منصبه      الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تنتقد سعي أردوغان تحويل آيا صوفيا إلى مسجد      عقب الخطوة "الأكثر جرأة".. تقرير أميركي يحذر الكاظمي من فصائل "متشبثة" بعناصرها      عدّاد "الفيروس القاتل" يرفع حصيلة ضحاياه في إقليم كوردستان      "الكنز الأحمر".. ماذا فعل البشر قبل 12 ألف عام؟      الأنبوب الضخم والكهف الأخضر.. ماذا يجري تحت ملعب ريال مدريد؟
| مشاهدات : 795 | مشاركات: 0 | 2019-11-18 10:10:40 |

مدير برشلونة الرياضي يكشف "خطط نيمار وسواريز وراكيتيتش"

 

عشتار تيفي كوم – رويترز/

كشف الفرنسي إريك أبيدال، مدير برشلونة الرياضي، خطط الفريق المستقبلية بشأن عدد من اللاعبين، في مقدمتهم لويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

وفي حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أوضح أبيدال أن إدارة برشلونة تدرس حاليا العديد من الأمور، أبرزها توفير بديل لويس سواريز، مهاجم الفريق، بسبب تقدم عمره، وموقف نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال إنه يتعامل بكل صدق مع اللاعبين، موضحا أنه أبلغ الأوروغواياني سواريز بأن النادي سيتعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق.

كما تطرق أبيدال للاعب وسط الفريق إيفان راكيتيتش، قائلا "أوضحنا له أنه خارج خططنا، واللاعب يعرف أنه قرار فني".

ويعاني راكيتيتش من قلة المشاركة رفقة برشلونة هذا الموسم، مما يجعل اللاعب قريبا من الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أما فيما يخص قضية نيمار، فإن مدير برشلونة الرياضي كشف أن اللاعب لا يزال خيارا مهما من أجل التعاقد معه، خاصة أن لديه فلسفة الفريق، وحقق الإنجازات داخل النادي في فترة سابقة.

وأشار إلى أنه في حال استمرار نيمار في تقديم مستوى مميز، فسيكون خيارا مهما لضمه، مشددا على استعداده للتفاوض مع إدارة سان جرمان بشأن اللاعب البرازيلي.

وعن إمكانية عدم الوصول لاتفاق مالي بشأن الصفقة، قال إنه يريد التفاوض وحل الأمر بين إدارة الناديين.

يشار إلى أن نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان في صيف 2017 مقابل نحو 222 مليون يورو جعلت منه حتى هذه اللحظة أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2721 ثانية