مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق يعلن عن الغاء مظاهر الاحتفالات بعيد الميلاد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس في كنيسة دير العذراء الطاهرة للراهبات الدومينيكيات للقديسة كاترينا السيانية – قره قوش، العراق      قداس بمناسبة تذكار القديسة بربارة الشهيدة في كنيسة مار ادي الرسول _كرمليس      منظمة خيروتا تحتفي باليوم العالمي لحقوق الإنسان في ثانوية شميرام السريانية      رابطة المرأة العراقية في القوش تقيم ندوة بمناسبة حملة مناهضة العنف ضد المرأة      افتتاح كنيسة البشارة بأيسر الموصل .. وعودة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى المدينة      رسامة وترقية كوكبة من الشمامسة في كنيسة ام النور/ عنكاوا      رئيس ليتوانيا: اعتراف تركيا بالإبادة الأرمنية مسألة وقت لا أكثر      نشاطات وزيارات غبطة البطريرك يونان في سهل نينوى      نداء البطريرك ساكو لإغاثة مسيحيي بلدات سهل نينوى      ماذا قال غوارديولا للاعبيه بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد؟      البابا فرنسيس يتلو صلاة التبشير الملائكي ويتحدث عن "نَعم" مريم وتواضعها      برشلونة ينصب مهرجان أهداف في شباك مايوركا      بارزاني وجيفري يعربان عن قلقهما من تدهور الاستقرار في العراق      العراق.. إضراب مدارس وتنظيم مسيرات طلابية      100 حريق في أستراليا والسلطات تطالب السكان بالمغادرة "فورا"      جيمس جيفري يصل إقليم كوردستان ويجتمع مع كبار المسؤولين      عبد المهدي يأمر بشن عملية عسكرية في ثلاث محافظات بينها كركوك      مظاهرات العراق: ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات، والولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 قادة من الحشد الشعبي      متدرب سعودي يقتل ثلاثة في إطلاق نار قاعدة للبحرية الأمريكية بولاية فلوريدا
| مشاهدات : 444 | مشاركات: 0 | 2019-11-18 10:10:40 |

مدير برشلونة الرياضي يكشف "خطط نيمار وسواريز وراكيتيتش"

 

عشتار تيفي كوم – رويترز/

كشف الفرنسي إريك أبيدال، مدير برشلونة الرياضي، خطط الفريق المستقبلية بشأن عدد من اللاعبين، في مقدمتهم لويس سواريز ونيمار دا سيلفا.

وفي حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أوضح أبيدال أن إدارة برشلونة تدرس حاليا العديد من الأمور، أبرزها توفير بديل لويس سواريز، مهاجم الفريق، بسبب تقدم عمره، وموقف نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جرمان الفرنسي.

وقال إنه يتعامل بكل صدق مع اللاعبين، موضحا أنه أبلغ الأوروغواياني سواريز بأن النادي سيتعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق.

كما تطرق أبيدال للاعب وسط الفريق إيفان راكيتيتش، قائلا "أوضحنا له أنه خارج خططنا، واللاعب يعرف أنه قرار فني".

ويعاني راكيتيتش من قلة المشاركة رفقة برشلونة هذا الموسم، مما يجعل اللاعب قريبا من الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أما فيما يخص قضية نيمار، فإن مدير برشلونة الرياضي كشف أن اللاعب لا يزال خيارا مهما من أجل التعاقد معه، خاصة أن لديه فلسفة الفريق، وحقق الإنجازات داخل النادي في فترة سابقة.

وأشار إلى أنه في حال استمرار نيمار في تقديم مستوى مميز، فسيكون خيارا مهما لضمه، مشددا على استعداده للتفاوض مع إدارة سان جرمان بشأن اللاعب البرازيلي.

وعن إمكانية عدم الوصول لاتفاق مالي بشأن الصفقة، قال إنه يريد التفاوض وحل الأمر بين إدارة الناديين.

يشار إلى أن نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان في صيف 2017 مقابل نحو 222 مليون يورو جعلت منه حتى هذه اللحظة أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6901 ثانية