رئيس اساقفة دمشق: يرفض المسيحيون في دمشق "إغلاق الكنائس" بسبب الوباء      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي بإكليروس أبرشية بغداد والبصرة      المرصد الآشوري يشارك في منتدى عالمي حول كيفية بناء مدن شاملة ومستدامة ومتعددة الثقافات خاصة في مجتمعات ما بعد الوباء      بالصور . البركة      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور سعد سلوم ومجموعة شباب وشابات من المجتمع المدني      مجلس كنائس الشرق الأوسط ينظّم حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا في درعا      المجلس الشعبي يستقبل حركة التغيير (كوران)      افتتاح كنيسة العذراء وإعادة 80 عائلة مسيحية نازحة إلى تلكيف      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يلتقي أعضاء الهيئة الاستشارية لأبرشية بغداد والبصرة      إدامة للغة الأم ومكتبة بيتية: إصدار مجموعة قصص مصورة للأطفال باللغة السريانية      أوبك + تدعو إلى إجراء محادثات في اللحظة الأخيرة وسط شكاوى العراق      كيف ستصبح حياتنا بعد اللقاح؟ علماء يرصدون الاحتمالات      السماء البنفسجية تفجع بلده بأكملها.. والسبب لا يخطر على بال      حمية البروتين.. دراسة تكشف الأثر السحري في حرق الدهون      وفاة لاعب عراقي بنوبة قلبية أثناء مباراة كرة قدم      رسالة البابا فرنسيس إلى المشاركين في مهرجان العقيدة الاجتماعية للكنيسة      الحداد: الكاظمي تعهد بعدم ترك موظفي الاقليم دون رواتب      صحيفة بريطانية تكشف موعد إطلاق عملة فيسبوك المشفرة.. “ليبرا” ستكون موحدة ومدعومة بالدولار      كوفيد-19 يهيمن على عيد الشكر في الولايات المتحدة      كلنا مارادونا.. لاعبو نابولي يرتدون القميص 10 في يوروبا ليغ
| مشاهدات : 727 | مشاركات: 0 | 2020-10-16 14:55:56 |

السيد عماد ججو يزور قسم الدراسة السريانية في بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، زيارة ميدانية الى مقر قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية، وذلك يوم الخميس الموافق 15 تشرين الاول 2020، والتقى خلال زيارته السيد عماد فكتور مدير القسم والموظفين.

 

وجرى الحديث والنقاش خلال الزيارة حول تحضيرات القسم لبدء العام الدراسي الجديد 2020-2021 ، ومعالجة حالة بعض المدراس المشمولة بمناهج الدراسة السريانية والتي تعاني من نقص وشواغر في الكوادر التعليمية والتدريسية لمادتي اللغة السريانية والتربية المسيحية وذلك باكمال النصاب للمعلمين والمدرسين لحين توفر درجات التعيين لهذه المدارس.

 

كما تم خلال الاجتماع مناقشة طلبات ومستلزمات التي يحتاجها القسم كي تمكن كوادره من تقديم الاداء الجيد للمهام وفي تنفيذه للنشاطات. وذلك من خلال اعداد طلبات رسمية سيتم تقديمها للسيد مدير عام تربية الرصافة الثانية خلال الزيارة التي من المؤمل ان يجريها السيد ججو لتربية الرصافة الثانية في الاسبوع المقبل. 

 

يذكر ان المدير العام للدراسة السريانية اجتمع الثلاثاء الماضي مع السيد مدير القسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية في مقر المديرية وجرى النقاش خلال الاجتماع حول الية عمل القسم وتنفيذه للنشاطات والمهام.












اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5145 ثانية