بالصور .. كاميرا قناة عشتار في قرية داودية      سيادة المطران مار نيقوديموس: "نوصيكم بالمحافظة على الاجراءات والتعليمات الصادرة من الجهات الصحية المختصة"      البابا فرنسيس يجدد الالتزام المسكوني في اليوبيل الفضي على صدور الرسالة العامة "ليكونوا واحدًا"      بالصور .. قناة عشتار تتجول في شقلاوا      تهنئة من المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بمناسبة عيد الفطر المبارك      جمعية عون الكنيسة المتألمة: مساعدات لأكثر من 20 ألف أسرة سورية مسيحية      ترامب يدعو إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة: نحن بحاجة إلى صلوات أكثر وليس أقل      غبطة البطريرك ساكو: المكون المسيحي يفتقد التمثيل الحقيقي      رئيس برلمان اقليم كوردستان مع بطريرك كنيسة المشرق الاشورية يؤكدان على الأخوة بين جميع المكونات في كوردستان      رئيس برلمان اقليم كوردستان: نؤكد على حيادية المكونات في القوانين التي لا تمس حقوقهم التراثية والحضارية      أربيل تسجل إصابات جديدة بفيروس كورونا      فيروس كورونا: عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد توقفها لشهرين      "الموجة الثانية" تُدخل المزيد للمستشفيات وترفع درجة الحذر في كوردستان      أنباء عن وفيات بكورونا بين معتقلين في العراق.. و"إجراءات غير مسبوقة" في بغداد      فيديو "لا أستطيع التنفس" يهز منيابوليس.. غضب في أميركا      كنيسة البشارة في الناصرة ضمن المزارات المريمية التي ستشارك بصلاة المسبحة العالميّة      محافظ بغداد يؤكد انتشار وباء كورونا في جميع مناطق العاصمة      بالأرقام.. "الصاروخ الأشقر" يكتسح ميسي ورونالدو      فيديو .. إعادة فتح كنيسة المهد أمام المؤمنين والحجاج      مستشار رئيس الوزراء يعلن تفاصيل التعديل المقترح بشأن خفض الرواتب
| مشاهدات : 1175 | مشاركات: 0 | 2019-04-22 12:49:16 |

وفد أمريكي يزور بلدة القوش التأريخية

 

عشتارتيفي كوم- سورايا بريس/

 

زار يوم 21 نيسان وفد أمركي عالي المستوى برئاسة القائم بأعمال السفارة الأمريكية في بغداد (جوي هود) والقنصل العام الأمريكي في اربيل (ستيڤ فاجن)والوفد المرافق لهم  بلدة ألقوش وكان في استقبالهم لارا يوسف زرا مديرة ناحية القوش .

وقام الوفد بزيارة المطرانية ودير ربان هرمز  وتفقد مرقد النبي ناحوم الألقوشي في البلدة القديمة وأطلع على عمليات الترميم التي تقوم بها الحكومة الأمريكية في هذا المزار التأريخي وقدم الوفد تهانيه بمناسبة عيد القيامة المجيد الى أبناء البلدة وبعدها عقد مؤتمرا صحفيا في نفس المكان تحدثت في البداية مديرة الناحية زرا عن اهمية الزيارة وشكرت الحكومة الامريكية وحكومة الأقليم للأهتمام بالناحية والأماكن التأريخية في البلدة التي فيها العديد من المزارات ومنها مرقد النبي ناحوم  بعدها تحدث القائم بأعمال السفارة الأمريكية في بغداد عن أهمية هذه البلدة وقدم التهاني بمناسبة عيد القيامة المجيد وشكر سيادة المطران ميخا مقدسي ومديرة الناحية واهالي القوش ثم تطرق الى المشاريع التي ستنفذها الولايات المتحدة في البلدة وتطويرها من الناحية السياحية والعمرانية .













اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.5270 ثانية