كلارا عوديشو: في الذكرى الـ87 لمذبحة سميل ننحني إجلالاً و إكراماً لارواح شهداء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري      صور من قداس بمناسبة يوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا ) في كنيسة الشهداء/ سميل      بالصور .. اتحاد الأدباء والكتاب السريان ينظم جلسة حوارية مصغرة بعنوان (سميل في الذاكرة )      غبطة المطران مار ميلس زيا ينعي حادث التفجير في بيروت      قداسة البطريرك افرام الثاني يتفقّد الأضرار الناجمة عن إنفجار مرفأ بيروت في كنيسة مار أفرام السرياني في الأشرفية      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد التجلّي للراهبات الأفراميات بمناسبة رياضتهنّ الروحية السنوية      كلارا عوديشو: في الذكرى السادسة لتهجير وأبادة شعبنا الكلداني السرياني الاشوري من سهل نينوى      بيان المجلس الشعبي بيوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)      بالصور .. مراسيم قداس عيد التجلي في كنيسة ام النور / عنكاوا      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      كوردستان تسجل حصيلة اصابات كبيرة بكورونا      "أكبر عملية في أوروبا".. إعادة عشرات العراقيين إلى بلادهم      قصة شحنة سببت كارثة بيروت.. وقبطان "سفينة الموت" يتحدث      توقعات "متشائمة" لوفيات فيروس كورونا في أميركا      رمي الفؤوس.. لعبة غريبة بالأردن للتنفيس عن الغضب بزمن كورونا      زيدان: بيل لا يريد اللعب.. وما حدث بيننا يبقى "سرا"      البابا فرنسيس: إن السلام سيزهر فقط بغياب الأسلحة النووية      الموقف الوبائي لفيروس كورونا في العراق: 3047 إصابة و67 وفاة جديدة      بعد الفيديو الشهير.. عروس بيروت تكشف "ما حدث عقب الانفجار"      صفقة الـ700 مليون دولار تمت.. روما بحوزة ملياردير أميركي آخر
| مشاهدات : 869 | مشاركات: 0 | 2019-09-16 10:37:30 |

العراق يشن حملة لـ"تجفيف منابع الارهاب" عند الحدود مع السعودية

 

عشتار تيفي كوم - كوردستان24/

أعلنت قيادة العمليات المشتركة في العراق فجر الاثنين عن انطلاق عملية عسكرية لـ"تجفيف منابع الارهاب" في المناطق الصحراوية الواقعة ما بين الانبار والنجف لغاية الحدود مع السعودية.

وهذه أحدث حملة عسكرية يشنها العراق من بين اربع حملات اخرى بدأت في الانبار وشمال بغداد ثم في مناطق نائية في ديالى ونينوى.

وباتت العملية العسكرية التي اُطلق عليها "ارادة النصر" تنفذ بشكل شبه اسبوعي وعلى مراحل لملاحقة الخلايا النائمة التي تحاول اعادة تنظيم صفوفها وشن هجمات في البلاد.

وقالت قيادة العمليات المشتركة في بيان "انطلقت على بركة الله المرحلة الخامسة من هذه العملية فجر اليوم الاثنين في صحراء الانبار جنوب الطريق الدولي المحاذي مع محافظتي كربلاء والنجف إلى الحدود السعودية العراقية".

وأضافت أن القوات العراقية بمختلف صنوفها تشارك في العملية فضلاً عن الحشد الشعبي وتحت غطاء جوي من سلاح الجو العراقي والتحالف الدولي.

وجاء في البيان "تهدف (الحملة) الى تجفيف منابع الارهاب وملاحقة المطلوبين والعناصر الإرهابية ولتعزير الامن والاستقرار في المناطق التي شملتها هذه المرحلة".

حملة امنية في ديالى

قالت الشرطة في ديالى إن القوات العراقية بدأت صباح اليوم في تنفيذ عملية امنية في ناحية مندلي لملاحقة فلول داعش الارهابية شرقي المحافظة.

وقال المتحدث باسم الشرطة غالب العطية في بيان إن الحملة تهدف الى "مداهمة وتفتيش حوض الندا وجبال قزلاقز ضمن ناحية مندلي".

وتزامنت العملية مع عمليات نفذتها قوة امنية اخرى في مناطق وبساتين شروين والدواليب ضمن ناحية المنصورية وقرى وبساتين شمال المقدادية.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 3.4782 ثانية