بيان المجلس الشعبي بيوم الشهيد الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)      بالصور .. مراسيم قداس عيد التجلي في كنيسة ام النور / عنكاوا      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية حول تصريح البطريرك يونان بخصوص انفجار بيروت      الكنيسة الكلدانية تدعو مؤمنيها للتضامن مع الكنيسة في لبنان بالصوم والصلاة يوم 8 آب 2020      مركز ديانا يكرم المعلمين المحاضرين في مدرسة أشوربان السريانية      منظمة شلومو للتوثيق تعقد إجتماعها الدوري      قداسة كاثوليكوس بيت كيليكيا الكبير آرام الأول يزور أحياء ذات الغالبية الأرمنية ببيروت بعد الانفجار      الاتحاد الاشوري العالمي: ذكرى الشهداء الاشوريين      منظمة شلومو للتوثيق : للسنة السادسة نطالب بالكشف حول مصير السبايا والمخطوفين والمفقودين من ابناء شعبنا المسيحي من الكلدان السريان الآشوريين والأرمن      بعد الفيديو الشهير.. عروس بيروت تكشف "ما حدث عقب الانفجار"      صفقة الـ700 مليون دولار تمت.. روما بحوزة ملياردير أميركي آخر      رئيس اقليم كوردستان: نتضامن مع شعب لبنان في هذه الاوقات الصعبة      خوفا من سيناريو مرفأ بيروت.. العراق يقرر جرد وإخلاء المواد "عالية الخطورة" من الموانئ والمنافذ الحدودية      شركة عالمية تكشف.. هذا سعر جرعة اللقاح      بيروت 2020 – تكساس 1947.. الانفجار المتكرر "بحذافيره"      البطريرك الماروني بشارة الراعي يوجّه نداءً إلى دول العالم غداة انفجار بيروت      العراق.. تسجيل 2834 إصابة و77 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا      إرسال طائرة عراقية محمّلة بالمساعدات الطبية "العاجلة" إلى لبنان      البطريرك كيريل يعزي بضحايا انفجار بيروت
| مشاهدات : 855 | مشاركات: 0 | 2020-06-12 09:36:06 |

غبطة البطريرك يونان يترأس القداس بمناسبة عيد القربان المقدس

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

صباح يوم الخميس ١١ حزيران ٢٠٢٠، ترأّس غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، القداس الإلهي الذي احتفل به الأب كريم كلش أمين السرّ المساعد في البطريركية، بمناسبة عيد القربان المقدس، وذلك في كنيسة مار اغناطيوس الأنطاكي، في الكرسي البطريركي، المتحف - بيروت.

    شارك في القداس الأب حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب روني موميكا أمين السرّ المساعد في البطريركية، والراهبات الأفراميات، وبعض المؤمنين.

    رفع غبطته الصلاة إلى الرب يسوع، مجدِّداً الإيمان بحضوره معنا في القربان المقدس، سرّ جسده الطاهر ودمه الكريم، فهو رفيق دربنا الذي أحبّنا حتّى منتهى الحبّ، وبذل ذاته من أجل خلاصنا، سائلاً إيّاه أن يشفي جميع المصابين بوباء كورونا، ويرحم الموتى، ويحمي الجميع من خطر هذا الوباء، ويحدّ من انتشاره ويقضي عليه، ويلهم الاختصاصيين لإيجاد الدواء الشافي والعلاج الناجع.

    كما تضرّع غبطته إلى الرب كي يمنّ على لبنان بالإنفراج السريع من الأزمة الخطيرة التي يمرّ بها، سياسياً واقتصادياً ومالياً، كي تعود إلى البلد عافيته وازدهاره، وأن يرجع المسؤولون فيه إلى ضميرهم وحسّهم الوطني ليخدموا وطنهم بالنزاهة والتجرّد والكفاءة.

    وصلّى غبطته من أجل السلام والأمان والازدهار في بلادنا المشرقية، في سوريا والعراق والأراضي المقدسة والأردن ومصر، وكذلك في كلّ أنحاء العالم شرقاً وغرباً.

    وفي نهاية القداس، طاف غبطته بالقربان المقدس في زيّاح داخل الكنيسة، ثمّ منح المؤمنين البركة الختامية بالقربان المقدس. 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3182 ثانية