بالصور .. المغارة      الكاردينال ساكو يستقبل معالي د. حسن ناظم وزير الثقافة      منظمة UPP تعزّز دور الشباب في بناء مجتمعاتهم بعد مرحلة داعش بالتعاون مع الجامعة التقنية الشمالية      قداس للارمن الارثوذكس في كنيسة الصليب المقدس في عنكاوا. اربيل      البطريرك الراعي يلتقي البابا فرنسيس، مجدداً الدعوة إلى قداسته لزيارة لبنان      إطلاق مدرسة تفاعلية لتعليم اللغة السريانية عن بعد      رئيس اساقفة دمشق: يرفض المسيحيون في دمشق "إغلاق الكنائس" بسبب الوباء      قداسة البطريرك افرام الثاني يلتقي بإكليروس أبرشية بغداد والبصرة      المرصد الآشوري يشارك في منتدى عالمي حول كيفية بناء مدن شاملة ومستدامة ومتعددة الثقافات خاصة في مجتمعات ما بعد الوباء      بالصور . البركة      رسالة البابا فرنسيس إلى بطريرك القسطنطينية المسكوني برتلماوس الأول      ظهر فجأة واختفى فجأة.. "الهيكل الغامض" يثيرة حيرة الأميركيين      برلمان كوردستان يناقش ظاهرة هجرة الشباب وتوفير فرص العمل      التحقيق مع طبيب مارادونا بشبهة "القتل غير المتعمد"      8000 طائرة جامبو لتوفير لقاح كورونا لسكان العالم      بعد عطلة عيد الشكر.. فاوتشي يحذر الأميركيين طفرة كورونا      إقليم كوردستان يطلق حملة تلقيح لمدة خمسة أيام ضد "شبح الأطفال"      لتخطي الأزمة.. المالية النيابية تقترح إعداد سلم رواتب جديد وإصدار الدينار الإلكتروني      فيروس كورونا: دول أوروبية تعيد فتح المتاجر والوضع يزداد سوءا في الولايات المتحدة      بيان من الاتحاد الديمقراطي العراقي في الولايات المتحدة الامريكية
| مشاهدات : 521 | مشاركات: 0 | 2020-10-24 09:56:36 |

اكتشاف غريب تحت سطح مياه بحر البلطيق.. البعض اعتقد أنها بوابة للجحيم

 

عشتار تيفي كوم – الاقباط اليوم/

أصبح بحر البلطيق نقطة ساخنة لاكتشافات حطام السفن في السنوات الأخيرة، مع اكتشافات سفن من قرون مضت، وقال فيلو ماس، الباحث الذي حدد العديد من هذه السفن، ذات مرة إن القوارب كانت تائهة في قاع البحر قبل فترة طويلة من اكتشاف بعض أشهر الاكتشافات البحرية.

وقال ماس: "هناك المئات من سفن الفايكنج هناك، ومئات السفن التجارية القديمة، ومئات السفن الحربية، ووصف بحر البلطيق، بأنه جنة أثرية، وفقا لموقع اكسبريس.

وأصبحت السويد مرادفًا لمثل هذه الاكتشافات، لكن صائدي حطام السفن وجدوا شيئًا مختلفًا تمامًا بالقرب من الدولة الاسكندنافية أثناء البحث عن حطام السفن في موقع سري بين السويد وفنلندا، التقطت شركة أوشن إكسبلورر لإنقاذ أعماق البحار صورة مذهلة على عمق يزيد على 80 مترًا تحت سطح الماء.

وقال قائد الفريق بيتر ليندبرج مازحًا إنه للوهلة الأولى، اعتقد طاقمه أنهم اكتشفوا جسمًا طائرًا غير معروف، أو جسم غامض.

وأضاف: "لقد كنت أفعل هذا منذ ما يقرب من 20 عامًا، لذلك رأيت بعض الأشياء في القاع، لكن لا شيء من هذا القبيل.

وتابع: "كنا في الخارج لمدة تسعة أيام وكنا متعبين للغاية وكنا في طريقنا إلى المنزل، لكننا قمنا بجولة أخيرة باستخدام سمكة السونار وفجأة ظهر هذا الشيء".

وباستخدام سونار المسح الجانبي، وجد الفريق جسمًا على شكل أسطواني قطره 60 مترًا، وذيل صلب بطول 400 متر، كان الشكل الشبيه بالقرص يضعف على عمق 200 متر تحت السطح.

قال ليندبيرج: "لقد سمعنا الكثير من أنواع التفسيرات المختلفة، من سفينة الفضاء جورج لوكاس - ميلينيوم فالكون - إلى" إنها نوع من المكونات في العالم الداخلي "، فيما أعتقد البعض أنها بواب للجحيم.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2020
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.6877 ثانية