البطريرك الراعي: الإصلاح الاقتصادي يبدأ بإصلاح النهج السياسي والوطني      بالصور.. مراسيم افتتاح المجمع العام للرهبنة الأنطونية الهرمزدية الكلدانية – عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من اللجنة الوطنية لراعوية الشبيبة في لبنان      غبطة البطريرك ساكو يرسم ثلاثة إكليريكيين شمامسة انجيليين في مدينة عين سفني – الشيخان      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تقدم خدماتها الطبية في قرية صوريا      العراق يستعيد 5 قطع أثرية من أمريكا      غبطة البطريرك ساكو يزور محافظ دهوك السيد علي تتر      الطالبة عشتار يوخنا من كلية مار نرساي الاشورية المسيحية في سيدني، تحصل على معدل %99 في الاختبارات النهائية للمرحلة 12      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس القداس الإلهي لعائلة عمانوئيل (إيمان ونور)      البطريرك ساكو يعزي عائلة المرحوم الاب لوسيان جميل في دهوك      البابا فرنسيس يدعو ليوم صلاة من أجل السلام      رئيس إقليم كوردستان يستقبل وفداً لبنانياً      العراق يعلن توقيعه الربط الكهربائي مع السعودية غداً الثلاثاء      بايدن يفكر في نشر آلاف الجنود والمعدات في أوروبا الشرقية تحسبا لغزو روسيا لأوكرانيا      بوركينا فاسو: جنود يحتجزون رئيس بوركينا فاسو في معسكر للجيش      مسرور بارزاني يوجه بتشديد إجراءات حماية إقليم كوردستان من التهديدات الإرهابية      متنبئ جوي يبشر بانكسار موجة البرد في العراق      بعد هجوم داعش.. موجة نزوح من حي الزهور في الحسكة      بيان - الجمعية العراقية لحقوق الانسان تدعو الحكومة الى تقديم خدمات فورية لمراكز النازحين      كورونا و"الإصابة الثانية".. بيانات مقلقة وأمر واحد مطمئن
| مشاهدات : 618 | مشاركات: 0 | 2021-11-24 11:04:12 |

الرئيس بارزاني يستقبل وزيرة خارجية السويد

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي للرئيس مسعود بارزاني/

 

استقبل يوم الثلاثاء، 23 تشرين الثاني/نوفمبر 2021، الرئيس مسعود البارزاني وزيرة الخارجية السويدية السيدة آن ليندي والوفد المرافق لها.

وناقش الاجتماع الوضع السياسي في العراق والانتخابات البرلمانية العراقية وتهديد الإرهاب والفكر المتطرف وقضية تطوير ثقافة ديمقراطية وحقوق الإنسان.

وبالإضافة إلى الإشارة إلى الصداقة بين الشعب الكردي والشعب السويدي.

ووصف الجانبان وجود عدد كبير من المواطنين الأكراد واللاجئين الأكراد في السويد بأنه جسر قوي لتوسيع العلاقات والصداقة بين الشعبين.

وخلال الاجتماع، أشاد وزير الخارجية السويدي بتضحيات الشعب الكردي وقوات البشمركة في هزيمة تنظيم داعش كما وأشاد بجهود إقليم كردستان في حماية الأقليات وتعزيز التعايش مع دعم دور المرأة في الحياة العامة.

وفي الجلسة نفسها، شكر الرئيس البارزاني السويد على دعمها الدائم للشعب الكردي، وعلى موقف السويد حكومة وشعباً في تقدير نضال الشعب الكردي.

كما شكر الحكومة السويدية على دعمها لقوات البشمركة في الحرب الإرهابية التي شنها تنظيم داعش، ودعا إلى مواصلة تطوير الصداقة والعلاقات بين إقليم كردستان والسويد.












أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2022
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5165 ثانية