قداسة البطريرك أفرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار ملكي في ديلبروك في ألمانيا      البابا فرنسيس يستقبل الرئيس الفرنسي ماكرون      مؤسسة سورايا للثقافة والإعلام تزور القنصلية الهنغارية في أربيل      الاتحاد السرياني وزع المساعدات المادية الشهرية، مراد نحن أبناء المقاومة المسيحية اللبنانية التي أركعت الاحتلالات      بالصور.. مركجيا      البابا فرنسيس: لينهض لبنان، إنها رسالة علينا أن نناضل من أجلها      غبطة البطريرك يونان يصل إلى دار مطرانية القاهرة حيث تستقبله مدرسة القديس ميخائيل إدارةً وأساتذةً وطلاباً، القاهرة – مصر      قداسة البطريرك افرام الثاني يترأس صلاة جناز ودفن القس بطرس برنار      إنتهاء أعمال الترميم في دير القدّيس جاورجيوس محرده      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يترأس صلاة الرمشو في رعية مار يوحنا المعمدان في مدينة لييج – بلجيكا      خبراء يكشفون عن علامات على الأظافر قد تعكس حالات صحية أساسية بينها السرطان      العراق يطلق "الرحلة الرابعة" لإجلاء مزيد من العالقين على حدود بيلاروس      أول تصريح لكبير خبراء الاوبئة عن المتحور "أوميكرون"      "الموصل الخضراء".. مبادرة لإنعاش "رئة العراق" بعد خراب داعش      دي ماريا يتحدث عن معاناة ميسي في باريس      رسالة البابا إلى المشاركين في الأسابيع الاجتماعية في فرنسا      الموارد المائية في اقليم كوردستان: إيران قطعت إمدادات الماء بنسبة 100%      مفاوضات فيينا.. شروط تعجيزية لإيران و"خطة بديلة" لأميركا      إصابات كورونا العالمية تقترب من 260 مليونا      مفاجأة.. مانشستر يونايتد يختار "الأب الروحي لكلوب" مدربا
| مشاهدات : 492 | مشاركات: 0 | 2021-10-21 14:31:22 |

خبر صادم .. قراصنة صينيون يتمكنون من اختراق آيفون 13 في 15 ثانية

 

عشتار تيفي كوم – اخبار الأن/

في خبر غير متوقع ، تمكن فريق قرصنة صيني يطلق على نفسه اسم "Kulun lab" من اختراق النسخة الجديدة المطورة من هاتف أبل"آيفون 13 برو" في أقل من 15 ثانية، بعد أن بدأ مسابقة عالمية خاصة باختراق الأجهزة الإلكترونية ومستويات الأمان والحماية التي تتمتع بها.

وما أثار دهشة واستغراب مُشرفي شركة "آبل" هو السرعة الفائقة في الاختراق، حيث كانوا يتوقعون أن تستمر المسابقة لشهور عدة قبل أن يتمكن أي فريق قرصنة من اختراق هاتف الشركة الحديث .

كما تمكن فريق قرصنة يطلق على نفسه اسم Pangu من أن يكسر حماية الهاتف الجديد من آيفون ، وحصل على جائزة نقدية بقيمة 300 ألف دولار أميركي، تقدمها عادة شركة "آبل" بنفسها، للتعرف على الثغرات الأمنية في نُسخها الجديدة المعروضة، لتتمكن الشركة من تطوير أنظمة حماية أقوى وأقوى .

وتجري المسابقة الدولية "Tianfu Cup 2021"، بشكل سنوي بغرض عرض فرق القرصنة العالمية لقدراتها في اختراق أنظمة الأمان في مختلف المنتجات والتقنيات الإلكترونية العالمية، لا سيما منتجات شركات أبل و غوغل كروم ، ووندوز و مايكروسوفت إكسشينج .

ومن خلال مشاركة فرق القرصنة بالمسابقة وفوزهم ، يحصلون على أموال ومكافآت، وصلت في المسابقة الأخيرة إلى أكثر من مليونيّ دولار أميركي.

لكن المخاوف تزايدت هذا العام لأن أغلب فرق القرصنة التي تمكنت من إنجاز عمليات الاختراق كانت صينية ، وبترتيبات مُسبقة. الأمر الذي يزيد المخاوف بإمكانية أن تكون هذه الفرق أدوات من قبل الحكومة الصينية للاختراق وتنفيذ عمليات تجسس على المستوييّن الداخلي والدولي.

 











أربيل عنكاوا

  • هانف الموقع: 009647511044194
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2021
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7385 ثانية